النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 04:38 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

اقتصاد

فريق منطى بشبرا يتوج بطلا لدوري مراكز الشباب والقرى لكرة القدم بنسخته الـ31 بالقليوبية


شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس الجارى، فعاليات الحفل الختامي لدوري مراكز شباب القرى لكرة القدم للموسم الحالى 2024، وذلك في ملعب نادى سيتى كلوب ببنها، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق الرياضة ومشجعي الفرق المشاركة، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن النسخة 31 من دوري القليوبية لمراكز شباب القرى باسم الكابتن محمد عزازى المدير السابق لإدارة الرياضة والذى وافته المنية اثناء قيام بالعمل، وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اللواء طاهر ماهر رئيس مدينة بنها، اللواء محمد الصحصاح رئيس مدينة شبرا ،الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، وعدد من نواب المحافظة لمجلس النواب والشيوخ، و النائب الدكتور مصطفى عبدالغنى، النائب الدكتور سيد حجازى، النائب سمير صبحى ابوشامة، الاستاذ رضوان الزياتى ، ومديري الادارات بمديرية الشباب والرياضة و حشد كبير من المشجعين الذين ملأوا المدرجات وأضفوا جوًا حماسيًا على الحفل.

وخلال الحفل تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، نماذج للوحدات التدريب للمشروعات القومية التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة، وشهدت فعاليات المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب القلج ومركز شباب منطى احداث مثيرة وأروح رياضية بين الفريقين، والتي انتهت بفوز فريق مركز شباب منطى بركلات الترجيح بعد التعادل خلال وقت المباراة وانتهت بنتيجة 5 - 4 بعد مباراة مثيرة قدم الفريقان من خلالها أداءً رائعًا، واستحق كلاهما التقدير على الروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز.

عقب إنتهاء المباراة، تم تكريم اسرة الكابتن محمد عزازى المدير السابق لإدارة الرياضة والذى وافته المنية اثناء قيام بالعمل، اعقبها توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة، حيث حصل فريق مركز شباب منطى على كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 15الف جنيه، بينما حصل فريق مركز القلج على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 10الاف جنيها، كما تم تكريم فريق مركز شباب بلقس لحصوله على المركز الثالث وحائزة قدرها 6 آلاف جنيها، وتكريم فريق مركز شباب عرب جهينة لحصوله على المركز الرابع وجائزة قدرها 4 آلاف جنيها.

يذكر ان دورى القليوبية فى كرة القدم لمراكز شباب القرى فى نسخته 31، بدات منذ عام ١٩٩٢، تقام لشباب محافظة القليوبية كبديل لاشتراك مراكز الشباب فى أنشطة إتحاد كرة القدم وترشيد للإنفاق حتى تتمكن المراكز من اداء رسالتها لخدمة النشئ والشباب ،حيث يمثل دوري مراكز الشباب والقرى في القليوبية فرصة حقيقية لاكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الرياضة في المحافظة، و يبدا الدورى بالمرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية بمشاركة 16 فريق بنظام دورى من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري.