النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:14 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

اقتصاد

فريق منطى بشبرا يتوج بطلا لدوري مراكز الشباب والقرى لكرة القدم بنسخته الـ31 بالقليوبية


شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس الجارى، فعاليات الحفل الختامي لدوري مراكز شباب القرى لكرة القدم للموسم الحالى 2024، وذلك في ملعب نادى سيتى كلوب ببنها، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق الرياضة ومشجعي الفرق المشاركة، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن النسخة 31 من دوري القليوبية لمراكز شباب القرى باسم الكابتن محمد عزازى المدير السابق لإدارة الرياضة والذى وافته المنية اثناء قيام بالعمل، وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اللواء طاهر ماهر رئيس مدينة بنها، اللواء محمد الصحصاح رئيس مدينة شبرا ،الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، وعدد من نواب المحافظة لمجلس النواب والشيوخ، و النائب الدكتور مصطفى عبدالغنى، النائب الدكتور سيد حجازى، النائب سمير صبحى ابوشامة، الاستاذ رضوان الزياتى ، ومديري الادارات بمديرية الشباب والرياضة و حشد كبير من المشجعين الذين ملأوا المدرجات وأضفوا جوًا حماسيًا على الحفل.

وخلال الحفل تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، نماذج للوحدات التدريب للمشروعات القومية التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة، وشهدت فعاليات المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب القلج ومركز شباب منطى احداث مثيرة وأروح رياضية بين الفريقين، والتي انتهت بفوز فريق مركز شباب منطى بركلات الترجيح بعد التعادل خلال وقت المباراة وانتهت بنتيجة 5 - 4 بعد مباراة مثيرة قدم الفريقان من خلالها أداءً رائعًا، واستحق كلاهما التقدير على الروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز.

عقب إنتهاء المباراة، تم تكريم اسرة الكابتن محمد عزازى المدير السابق لإدارة الرياضة والذى وافته المنية اثناء قيام بالعمل، اعقبها توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة، حيث حصل فريق مركز شباب منطى على كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 15الف جنيه، بينما حصل فريق مركز القلج على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 10الاف جنيها، كما تم تكريم فريق مركز شباب بلقس لحصوله على المركز الثالث وحائزة قدرها 6 آلاف جنيها، وتكريم فريق مركز شباب عرب جهينة لحصوله على المركز الرابع وجائزة قدرها 4 آلاف جنيها.

يذكر ان دورى القليوبية فى كرة القدم لمراكز شباب القرى فى نسخته 31، بدات منذ عام ١٩٩٢، تقام لشباب محافظة القليوبية كبديل لاشتراك مراكز الشباب فى أنشطة إتحاد كرة القدم وترشيد للإنفاق حتى تتمكن المراكز من اداء رسالتها لخدمة النشئ والشباب ،حيث يمثل دوري مراكز الشباب والقرى في القليوبية فرصة حقيقية لاكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الرياضة في المحافظة، و يبدا الدورى بالمرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية بمشاركة 16 فريق بنظام دورى من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري.