النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:23 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تتفقد بمركز شباب بساط كريم الدين

أجرت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، جولة تفقدية لمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية التابعة لإدارة شباب شربين، ومن ضمن الهيئات الشبابية التى تفقدتها مركز شباب بساط كريم الدين.

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال الجولة التفقدية، سامح سليم مدير الإدارة العامة للشباب، و السيد إبراهيم بدوى مدير إدارة شباب شربين، وبحضور رفعت عاصي رئيس مجلس إدارة مركز شباب بساط كريم الدين، و محمد الحداد المدير التنفيذي بالمركز.

جاءت جولة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة لمركز شباب بساط كريم الدين، فى إطار المتابعة الميدانية للهيئات الشبابية والرياضية على مستوى الإدارات الفرعية عامة، وليست لإدارة شباب شربين خاصة، لمتابعة تنفيذ الفعاليات والبرامج والأنشطة على المستوى المركزي والمحلي، هذا بالإضافة إلى تنفيذ المبادرات الشبابية مثل مبادرة"صيف شبابنا"، ومبادرة" بناء أثر"، وانعكاس هذه الفعاليات والمبادرات على النشء والشباب، والوقوف على الاحتياجات الأساسية بهذه المراكز على الطبيعة.

وتزامن تفقد الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، لمركز شباب بساط كريم الدين، انعقاد الجمعية العمومية بالمركز، فى حضور هشام حجازي عضو الشئون القانونية بالإدارة، و رانيا غيث عضو الهيئات الشبابية بالإدارة، و هالة عبد العزيز عضو الهيئات الشبابية بالمديرية.
أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، خلال الزيارة من تطبيق اللائحة والقانون فيما يخص الجمعية العمومية، والالتزام بالشفافية والحيادية، بحيث تصب في مصلحة أعضاء الجمعية العمومية لخدمة النشء والشباب بالمركز فى النهاية.

كما بحثت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، فرص الاستثمار بمركز الشباب بنظام حق الانتفاع، واستغلال المساحات الموجودة بالمركز تصلح لإقامة منشآت رياضية بنظام حق الانتفاع، مع السادة أعضاء مجلس الإدارة، والسيد مدير إدارة شباب شربين، ووعدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، ببحث فرص الاستثمار بالتعاون مع مسئولي الإستثمار بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وأوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، ان ملف تطوير مراكز الشباب الذى تتبناه الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمدن، بالإضافة إلى دعم السيد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، فضلاً عن مشاركة القطاع الخاص فى هذا التطوير من خلال الإستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة للعمل في هذا الشأن، ووفقاً لرؤية القيادة السياسية الحكيمة نحو التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023.