النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:20 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تتفقد بمركز شباب بساط كريم الدين

أجرت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، جولة تفقدية لمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية التابعة لإدارة شباب شربين، ومن ضمن الهيئات الشبابية التى تفقدتها مركز شباب بساط كريم الدين.

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال الجولة التفقدية، سامح سليم مدير الإدارة العامة للشباب، و السيد إبراهيم بدوى مدير إدارة شباب شربين، وبحضور رفعت عاصي رئيس مجلس إدارة مركز شباب بساط كريم الدين، و محمد الحداد المدير التنفيذي بالمركز.

جاءت جولة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة لمركز شباب بساط كريم الدين، فى إطار المتابعة الميدانية للهيئات الشبابية والرياضية على مستوى الإدارات الفرعية عامة، وليست لإدارة شباب شربين خاصة، لمتابعة تنفيذ الفعاليات والبرامج والأنشطة على المستوى المركزي والمحلي، هذا بالإضافة إلى تنفيذ المبادرات الشبابية مثل مبادرة"صيف شبابنا"، ومبادرة" بناء أثر"، وانعكاس هذه الفعاليات والمبادرات على النشء والشباب، والوقوف على الاحتياجات الأساسية بهذه المراكز على الطبيعة.

وتزامن تفقد الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، لمركز شباب بساط كريم الدين، انعقاد الجمعية العمومية بالمركز، فى حضور هشام حجازي عضو الشئون القانونية بالإدارة، و رانيا غيث عضو الهيئات الشبابية بالإدارة، و هالة عبد العزيز عضو الهيئات الشبابية بالمديرية.
أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، خلال الزيارة من تطبيق اللائحة والقانون فيما يخص الجمعية العمومية، والالتزام بالشفافية والحيادية، بحيث تصب في مصلحة أعضاء الجمعية العمومية لخدمة النشء والشباب بالمركز فى النهاية.

كما بحثت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، فرص الاستثمار بمركز الشباب بنظام حق الانتفاع، واستغلال المساحات الموجودة بالمركز تصلح لإقامة منشآت رياضية بنظام حق الانتفاع، مع السادة أعضاء مجلس الإدارة، والسيد مدير إدارة شباب شربين، ووعدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، ببحث فرص الاستثمار بالتعاون مع مسئولي الإستثمار بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وأوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، ان ملف تطوير مراكز الشباب الذى تتبناه الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمدن، بالإضافة إلى دعم السيد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، فضلاً عن مشاركة القطاع الخاص فى هذا التطوير من خلال الإستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة للعمل في هذا الشأن، ووفقاً لرؤية القيادة السياسية الحكيمة نحو التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023.