النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 08:41 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

إحالة 10 عاملين للتحقيق ونقل طبيبة وممرضة خلال جولة مفاجئة لصحة أسيوط

شنت مديرية الصحة بأسيوط، جولة مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

جاء ذلك بناء على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بإعداد جولات مفاجئة علي المنشآت الصحية في مختلف الأوقات لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

و قام الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة بأسيوط يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط وأحمد فرغلي مفتش مالي وإداري بوحدة الرقابة الداخلية بمديرية الصحة بمفاجئة مستشفيات الصحة الانجاببة ومنفلوط المركزي والنساء والتوليد والأطفال بمدينة اسيوط ووحدة طب الأسرة بعلوان التابعة للإدارة الصحية مركز اسيوط ، وتم تفقد الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأقسام الداخلية والمعامل والعمليات وصيدلية الطوارئ... وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمنشآت الصحية على أرض الواقع والتقت بعض المرضي ومرافقيهم لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة للمرضى بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

وخلال تصريحاته أكد الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة بأسيوط ان الجولات التى بدأت الرابعة فجر اليوم الثلاثاء وانتهت الساعة السابعة صباحا أسفرت عن إحالة عدد ٣ صيادلة وطبيب بشري و ٢ فني أشعة و ٢ فني معمل من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفى الصحة الانجاببة ومنفلوط المركزي للتحقيق بديوان المديرية بالإضافة إلي إحالة طبيب تخدير وطبيب قسم النساء بمستشفى النساء والتوليد والأطفال للتحقيق بديوان المديرية و نقل وإعادة توزيع طبيبة وممرضة بالوحدة الصحية بعلوان للعمل بمستشفى الايمان العام ومستشفى البداري المركزي .

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم اداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

وتهيب مديرية الصحة بأسيوط بجموع المواطنين والمترددين علي المنشآت الصحية سرعة التواصل مع وحدة الشكاوي بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود اي شكوي او تقصير في أداء الخدمة الصحية علي الارقام التالية 01007700456 أو علي رقم الواتس 01092314845 و 01009703350