النهار
السبت 27 يونيو 2026 02:08 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم لأول مرة كيان تعليمي وهمي بالدقي.. ضبط متهم بالنصب على المواطنين بشهادات مزيفة مقابل أموال مصر تعزز الأمن الإفريقي.. الداخلية تستضيف الاجتماع السابع لـ”الأفريبول” بمشاركة 50 دولة لمواجهة الجريمة السيبرانية نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام

المحافظات

إحالة 10 عاملين للتحقيق ونقل طبيبة وممرضة خلال جولة مفاجئة لصحة أسيوط

شنت مديرية الصحة بأسيوط، جولة مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

جاء ذلك بناء على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بإعداد جولات مفاجئة علي المنشآت الصحية في مختلف الأوقات لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

و قام الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة بأسيوط يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط وأحمد فرغلي مفتش مالي وإداري بوحدة الرقابة الداخلية بمديرية الصحة بمفاجئة مستشفيات الصحة الانجاببة ومنفلوط المركزي والنساء والتوليد والأطفال بمدينة اسيوط ووحدة طب الأسرة بعلوان التابعة للإدارة الصحية مركز اسيوط ، وتم تفقد الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأقسام الداخلية والمعامل والعمليات وصيدلية الطوارئ... وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمنشآت الصحية على أرض الواقع والتقت بعض المرضي ومرافقيهم لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة للمرضى بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

وخلال تصريحاته أكد الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة بأسيوط ان الجولات التى بدأت الرابعة فجر اليوم الثلاثاء وانتهت الساعة السابعة صباحا أسفرت عن إحالة عدد ٣ صيادلة وطبيب بشري و ٢ فني أشعة و ٢ فني معمل من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفى الصحة الانجاببة ومنفلوط المركزي للتحقيق بديوان المديرية بالإضافة إلي إحالة طبيب تخدير وطبيب قسم النساء بمستشفى النساء والتوليد والأطفال للتحقيق بديوان المديرية و نقل وإعادة توزيع طبيبة وممرضة بالوحدة الصحية بعلوان للعمل بمستشفى الايمان العام ومستشفى البداري المركزي .

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم اداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

وتهيب مديرية الصحة بأسيوط بجموع المواطنين والمترددين علي المنشآت الصحية سرعة التواصل مع وحدة الشكاوي بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود اي شكوي او تقصير في أداء الخدمة الصحية علي الارقام التالية 01007700456 أو علي رقم الواتس 01092314845 و 01009703350