النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:34 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة قابيل: 5 أعمال يُستحب فعلها يوم عاشوراء هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع كوت ديفوار لتعزيز مكافحة الفساد وبناء القدرات ضبط أكثر من طن ونصف لحوم ودواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقويسنا وشبين الكوم هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع السلطة العليا للحوكمة الرشيدة بكوت ديفوار في مجال تبادل الخبرات ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بمنطقة ترفيهية بالعاصمة الجديدة احتفالًا بفوز المنتخب PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار في المياه والزراعة وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين.. ومناخ الاستثمار يتحسن جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 80 درجة قد تغير مستقبلك.. رسالة مهمة لطلاب الثانوية قبل امتحان العربي محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦ بنسبة نجاح ٧٠.٤٢ ٪ جامعة مدينة السادات تحقق قفزة جديدة في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة

المحافظات

محافظ الفيوم: لا مكان لأي متقاعس في وظيفته وإجراءات رادعة حيال المقصرين

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية، والتأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية المتاحة بكل قطاع الاستغلال الأمثل، للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارة، ومديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي القطاعات، وشركات المرافق، ومديري الإدارات المعنية، وممثلي الجهات ذات الصلة.

في بداية الاجتماع، أكد محافظ الفيوم، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد والعطاء، وتضافر كافة الجهود، لافتاً إلى أن الحكومة المصرية والقيادة السياسية، دائماً ما تؤكد على ضرورة الارتقاء بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، وتوفير احتياجات المواطنين بشكل ملائم، والاستجابة لمطالبهم والعمل على وضع الحلول الإيجابية لمشكلاتهم في حدود الإمكانيات المتاحة.

وطالب المحافظ، كل قيادة تنفيذية بأن تضع نصب أعينها، احتياجات المواطنين في المقام الأول، وأن يضع كل مسئول لنفسه منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة، تحقق آمال وطموحات المواطنين، وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، مشيراً أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد، وتشبيك الجهود.

وشدد "الأنصاري"، علي ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات الواردة، مع التوظيف الأمثل لكافة القوى البشرية والامكانيات المتاحة، مؤكداً أنه لا مجال بيننا لأي متقاعس أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي، وعلى الجميع تحمل المسئولية وبذل المزيد من الجهد والعطاء، للوصول بكافة الخدمات للمستوي المأمول، لافتاً إلي أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال المقصرين.