النهار
الأحد 28 يونيو 2026 02:13 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ناصر ماهر يكشف الحقيقة: الأزمة المالية وراء رحيلي عن الزمالك من غرفة العمليات.. وزير التعليم: تفتيش دقيق وحازم ولا تهاون مع أي محاولة للإخلال بالامتحانات «أولياء أمور مصر» يرصد آراء طلاب الثانوية: انقسام حول امتحان اللغة العربية.. وإجماع على ضيق الوقت مدير تعليم القاهرة تتابع لجان الثانوية العامة.. وتؤكد: لا تهاون في تطبيق الضوابط وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي خلافات الجيرة بسبب لعب الأطفال تشعل مشاجرة بالعصي في البحيرة.. ضبط 4 متهمين وإصابة طرفي النزاع خبير زراعي: نجاح منظومة الأسمدة الجديدة مرهون بتحقيق التوازن بين كفاءة الدعم وزيادة الإنتاج الزراعي انقسام داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن معاقبة هيثم حسن ضربة قوية لغسل الأموال.. إسقاط متهم أخفى مصدر 100 مليون جنيه من تجارة العملة عبر شركات وعقارات وسيارات صلاح في المقدمة .. تشكيل مصر المتوقع أمام استراليا في المونديال مدحت عبد الهادي يشيد بشوبير وينتقد قرار إشراك عبد المنعم أمام إيران أشرف حكيمي: محمد صلاح قدوتي

المحافظات

محافظ الفيوم: لا مكان لأي متقاعس في وظيفته وإجراءات رادعة حيال المقصرين

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية، والتأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية المتاحة بكل قطاع الاستغلال الأمثل، للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارة، ومديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي القطاعات، وشركات المرافق، ومديري الإدارات المعنية، وممثلي الجهات ذات الصلة.

في بداية الاجتماع، أكد محافظ الفيوم، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد والعطاء، وتضافر كافة الجهود، لافتاً إلى أن الحكومة المصرية والقيادة السياسية، دائماً ما تؤكد على ضرورة الارتقاء بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، وتوفير احتياجات المواطنين بشكل ملائم، والاستجابة لمطالبهم والعمل على وضع الحلول الإيجابية لمشكلاتهم في حدود الإمكانيات المتاحة.

وطالب المحافظ، كل قيادة تنفيذية بأن تضع نصب أعينها، احتياجات المواطنين في المقام الأول، وأن يضع كل مسئول لنفسه منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة، تحقق آمال وطموحات المواطنين، وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، مشيراً أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد، وتشبيك الجهود.

وشدد "الأنصاري"، علي ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات الواردة، مع التوظيف الأمثل لكافة القوى البشرية والامكانيات المتاحة، مؤكداً أنه لا مجال بيننا لأي متقاعس أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي، وعلى الجميع تحمل المسئولية وبذل المزيد من الجهد والعطاء، للوصول بكافة الخدمات للمستوي المأمول، لافتاً إلي أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال المقصرين.