النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:35 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

المحافظات

خلال جولة ليلة مفاجئة..

محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط و5 أطباء للتحقيق

واصل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولاته الليلية المفاجئة على المستشفيات بعد منتصف الليل حيث فاجأ مستشفى الولادة والصحة الانجابية بمركز منفلوط في الثانية صباحًا، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وقرر محافظ أسيوط إحالة مدير المستشفى للتحقيق لسوء حالة النظافة العامة وعدم انتظام العمل بالنوبتجية الليلية وعدم صيانة تكييف وحدة عناية الأطفال المبتسرين كما قرر إحالة عدد من الأطباء بالمستشفى للتحقيق لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي وتركهم العمل بدون إذن رسمي مما أثر على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين بعدد من الأقسام، حيث بلغ عدد الأطباء غير المتواجدين 5 أطباء.

وتواصل المحافظ مع وكيل وزارة الصحة هاتفيًا ووجه بنزول لجنة تفتيش على المستشفى لتحقيق الانضباط بكافة الأقسام حفاظًا على حقوق المرضى ورفع مستوى النظافة داخل المستشفى بالاستقبال والأقسام الداخلية وصيانة الأجهزة مشيرًا إلى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل وخاصة بالقطاع الطبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى مؤكدًا أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المستشفيات بالمراكز والمدن والقرى لتابعة انتظام العمل والوقوف على الإحتياجات الفعلية للمواطنين وتحسين جودة الخدمات الطبية بالمنظومة الصحية.