النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:46 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى

المحافظات

فريق ”الأحلام المصري” يواجه إنتر كلوب المكسيكي في نهائي بطولة Paris World Games بفرنسا .. اليوم

تأهل فريق "الأحلام المصري" لنهائي بطولة Paris World Games لكرة القدم المقامة حاليا في فرنسا ليواجه فريق انتر كلوب المكسيكي اليوم بعد الفوز في مباريات مع اقوي الفرق .

وصل فريق "الأحلام المصري" للنهائي بعد فوزه علي نظيره الكونغولي بهدف نظيف في الدور قبل النهائي ليواجه انتر كلوب المكسيكي في النهائي اليوم الخميس 11 يوليو.

حيث حصد فريق "الأحلام المصري" 10 نقاط وجاء اول المجوعة في الدور قبل النهائي بفوزه علي فريق فارسيتي نين الانجليزي 5-1 والتعادل مع نادي باريس وفوزه علي فريق ستارز ان الأمريكي 8-1 و فوزه على فريق ASJEP الإثيوبي 3-0

وكان فريق " الأحلام المصري " قد نافس بقوة في بطولة فرنسا التي تقام في الفترة من 7 إلى 12 يوليو 2024 تحت 18 سنة وفاز في اول مبارياته 5_1.

وانهي الفريق التدريبات والاستعدادات الفنية والبدنية تحت إشراف الجهاز الفني المصري بهدف تمثيل مصر بشكل مشرف بين الفرق الكبرى المشاركة من مختلف دول العالم والعودة بكأس البطولة.

يضم الفريق نخبة من أفضل اللاعبين الشباب في مصر، بقيادة كلا من كريم دحروج وزياد شاش في حراسة المرمى، ويوسف البدوي وحسن إبراهيم وعمر البدوي وحسن طارق ويوسف غنيم ودانييل وعمرو إسماعيل وفادي فضة وآدم العيسوي ويوسف الشافعي في خط الهجوم والوسط بقيادة مدرب الفريق شريف محسب.

وتم تنسيق جهود الفريق بالتعاون بين "ذا ايجنسي" المتخصصة في تنظيم البطولات للمدارس الدولية، والبنك التجاري الدولي وبالم هيلز بهدف الوصول بالفريق الي العالمية والفوز بالبطولة .