النهار
السبت 20 يوليو 2024 05:49 صـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الوحدة الإماراتي: أحمد دياب صاحب اقتراح سفر رفعت إلى ليبيريا ثم الانتقال للإمارات

أزاح خالد الهنائي، العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، الستار معلننًا أن أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر السابق هو صاحب اقتراح سفر أحمد رفعت إلى ليبيريا للخروج من مصر لتسهيل مهمة انتقاله إلى نادي الوحدة الإماراتي.

وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق: أحمد دياب وعدني بإنهاء أزمة تصريح السفر الخاصة باللاعب خلال 48 ساعة ثم تأخر في حل الأزمة وأحمد رفعت نزل من الطائرة في غانا قبل إقلاعها بربع ساعة حتى ينتقل إلى الإمارات واللعب لفريق الوحدة الإماراتي.

وأضاف: ثم طلب أحمد دياب من نادي الوحدة الإماراتي عقب وصول أحمد رفعت عدم المشاركة مع الفريق في البداية ولا نعلم السبب ثم اتضح أن اللاعب عليه ضبط واحضار في التجنيد.

كما قال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي إن وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت لم يكن له دور في انتقال أحمد رفعت إلى نادي الوحدة الإماراتي.

وتابع: أحمد دياب هو من قاد المفاوضات معانا لانتقال أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي والحديث في كل الأمور الإدارية مع دياب وليس دعبس.

وأردف: في نادي فيوتشر أبلغوني أن وليد دعبس لازم يمضي على عقود انتقال أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي لأنه رئيس النادي القادم.

وشدد خالد الهنائي على أن أحمد رفعت صاحب خلق رفيع ولم يصدر أي مشكلة منه طوال وجوده في فريق الوحدة الإماراتي.

واستطرد: بداية أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي كانت قوية جدًا وتألق بشكل كبير وحصل على رجل المباراة أكثر من مرة، كلامي هتحاسب عليه يوم القيامة أحمد رفعت لاعب على خلق رفيع ولم يصدر منه أي تصرف مسيء طوال فترة تواجده في الوحدة الإماراتي.