النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:03 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي

المحافظات

إصابة 4 أشخاص بتسمم لتناولهم وجبة أرز فاسدة بأسيوط

أصيب 4 اشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة أرز بمنزلهم في قرية كوم أنجاشة بمركز ديروط في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغا من مستشفى ديروط المركزي بوصول كلا من "محمد . ع . ع " 20 عامًا، و "عبدالبصير . ع . أ" 60 عامًا، و "عمر . م . ع" 5 أعوام، و"محمد . م . ع" عامين، من أسرة واحدة مقيمين قرية كوم انجاشة ، مصابين باعياء اثر تناولهم وجبة " أرز " منزليه فاسدة ، تم إجراء الإسعافات الأولية وتلقي العلاج.

تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.