النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:29 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف إلى تفاصيل 11 ورشة مسرحية بثاني دورات مهرجان ليالي مسرح الصحراء بالجزائر أبو طالب: نجاح مبادرة المهندسين المصريين لدعم الصناعة الوطنية شهادة ثقة في المنتدى 5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر تركي آل الشيخ يعلن إطلاق جائزة القلم الذهبي للرواية.. ما القصة؟ مسرحية ”لو كانوا مكاننا” لدعم القضية الفلسطينية بمصر الجديدة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر

عربي ودولي

رئيس البرلمان العربي يؤكد دعم جهود التنمية بجمهورية القمر المتحدة

استقبل الرئيس غزالي عثماني رئيس جمهورية القمر المتحدة، عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها العسومي إلى جمهورية القمر المتحدة للمشاركة كضيف شرف في الاحتفالات التي تقيمها جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الاستقلال.

وخلال اللقاء هنأ العسومي الرئيس غزالي عثماني بمناسبة عيد الاستقلال، مؤكدًا تضامن ودعم البرلمان العربي لجمهورية القمر المتحدة في كافة المجالات، من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والرخاء للشعب القمري .

وأشاد العسومي بالجهود الحثيثة التي تقوم بها حكومة جمهورية القمر المتحدة تحت قيادة الرئيس غزالي عثماني من أجل النهوض بالدولة على كافة الأصعدة، وتحقيق طموحات وآمال الشعب القمري .

وحول ذكرى استقلال جمهورية القمر المتحدة قال رئيس البرلمان العربي إن هذه الذكرى، هي مناسبة وطنية وعربية عزيزة، تمثل حدثًا هامًا لتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ الشعور بالانتماء للوطن، متمنيًا للشعب القمري العزيز دوام الأمن والاستقرار، ومزيدًا من التقدم والازدهار تحت قيادة الرئيس غزالي عثماني.