النهار
السبت 27 يونيو 2026 06:58 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية استثمارات وتكنولوجيا متطورة.. تعاون بين الإنتاج الحربي و”فيسك جونسون الأمريكية” لفتح أسواق تصديرية جديدة اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية في دعم حماية الأمن القومي العربي ومواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفي مع نواف سلام بالتوقيع علي اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: خطوة مهمة على صعيد إستعادة الدولة... قرار جديد في واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها بالقليوبية.. تجديد حبس المتهمين 15 يوماً بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العسكرية المصرية وأكاديمية البحث العلمي لإنشاء مركز وطنى للطباعة ثلاثية الأبعاد

المحافظات

محافظ الدقهلية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف ووكيل وزارة الأزهر الشريف بالدقهليه لتقديم التهنئة لتوليه ” محافظاً لها ”


استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهليه والدكتور محمد رشوان وكيل وزارة الازهر الشريف بالدقهليه لتقديم التهنئة لتوليه مسئولية محافظة الدقهليه " محافظاً لها " .
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ ، والعقيد أ.ح الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ سامي عجور مدير لجنة الوعظ بمنطقة المنصوره الأزهرية ، والشيخ أحمد شرف إمام وخطيب مسجد النصر بالمنصوره ، والاستاذ محمد يوسف رئيس نقابة الأزهر الشريف ، والأستاذ محمد فاضل وكيل نقابة الأزهر الشريف .
ووجه " المحافظ " الشكر والتقدير لرجال الأزهر والأوقاف علي جهودهم المبذولة في نشر تعاليم الدين الإسلامي الوسطي الذي يحث علي المحبة والسلام ونشر روح التسامح والعفو عند المقدرة .