النهار
الأحد 14 يوليو 2024 01:03 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بقيادة زيزو والنني.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع في ودية أوكرانيا كين ضد لامين يامال.. التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي يورو 2024 الأهلي راحة اليوم من التدريبات قبل استكمال الاستعداد لمواجهة مودرن سبورت الدفاع الصينية: الدوريات المشتركة بين موسكو وبكين في المحيط الهادئ ليست موجهة ضد أطراف ثالثة انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف «مي زيادة.. أديبة المحروسة وملهمة الأدباء».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا زاخاروفا تعلق على محاولة أغتيال ترمب من الأفضل استخدام أموال دعم أوكرانيا لتمويل الشرطة الأميركية «الصحة» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير خدمات التكليف والتوزيع الفعال للخريجين باستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات جهاز شئون البيئة خلال الـ6 أشهر الماضية جامعة حلوان تعلن تفاصيل برنامج «معلمة التربية للطفولة المبكرة» بكلية التربية

المحافظات

من النهارده مفيش ظلام ....وقف تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة أسيوط

صرح مصدر مسؤول بشركة كهرباء أسيوط، إنهم تلقوا تعليمات هاتفية منذ قليل بوقف خطة تخفيف الأحمال عن جميع مناطق المحافظة لحين إشعار آخر، تزامنا مع بداية موعد جدول تخفيف الاحمال بالمحافظة الذى يبدأ فى الرابعة عصرا.


وأكد المصدر أن القرار وصل هاتفياً لمسئولي الشبكة بمحافظة أسيوط بعدم فضل التيار الكهربائي والمقرر أن يبدأ على ثلاث مجموعات بدءً من الرابعة عصرا وحتى السابعة مساءً، وتم إخطار الفنيين العاملين بالمحولات الكهربائية بعدم تنفيذ خطة الفصل بدءا من اليوم، ولحين إشعار آخر او ورود تعليمات جديدة بهذا الشأن.

ونوه المصدر إلى أن القرار يشمل اليوم الثلاثاء ولا نعلم حتى الآن إن كان يستمر او سيتم إيقافه، موضحا أن عمليات تخفيف الأحمال او وقفها يتم بناءً على التعليمات التي تُصدر من القيادات هاتفياً.

أوضح المصدر انهم تلقوا اتصالات هاتفية من مسئولي الكهرباء يُخطروهم بعدم تخفيف الأحمال عن قري ومراكز محافظة أسيوط بدءً من اليوم وحتى إشعار او ورود اي تعليمات جديدة تخص هذا الأمر، حيث يكون هذا كل متغير كل يوم .