النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:38 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى ننشر تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الوقود مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات

المحافظات

السيطرة على حريق داخل مخزن قطن امام النادي الاسماعيلي

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على حريق ضخم شب في محل تنجيد ومخزن تابع له به كميات من القماش والقطن بشارع وادي حلفا أمام استاد الإسماعيلي بمحافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطواريء يفيد ورود بلاغ عنو حريق ضخم بأحد محلات التنجيد بشارع وادي حلفا أمام استاد النادي الإسماعيلي.

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية ورجال الإطفاء الي مكان البلاغ حيث تبين أن الحريق شب في محل تنجيد ومخزن تابع له به قماش وقطن، الأمر الذي أدى إلى انبعاث النيران إلى العقار المكون من أربع طوابق وتم الإخماد والسيطرة قبل أن ينتقل إلى المنازل المجاورة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيق.