النهار
السبت 20 يوليو 2024 01:23 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمود عزازي: سعيد بمشاركتي للمرة الثانية مع تامر عبدالمنعم وشخصية الزعيم أكبر أمنياتي

يجسد الممثل محمود عزازي شخصية الزعيم عادل إمام خلال أحداث عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ والتي يتم عرضها على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.
ويقوم "عزازي" بدور الزعيم عادل إمام من خلال ظهوره في فيلم شمس الزناتي ومسرحية الواد سيد الشغال وذلك ضمن أحداث مسرحية نوستالجيا ٩٠/٨٠.
ومن جانبه أعرب محمود عزازي عن سعادته الغامرة بمشاركته في أحداث المسرحية وقال : سعيد بمشاركتي في عمل ضخم مثل مسرحية نوستالجيا ٩٠/٨٠ لثلاثة أسباب أولها أن هذا العمل هو الثاني لي مع الفنان المبدع تامر عبدالمنعم بعد مسرحية "قاضي البلاچ" التي نجحت نجاحا كبيرا وهو فنان بحق يعرف قيمة الممثل ويقدره.
وأضاف "عزازي" والسبب الثاني لسعادتي أن مسرحية نوستالجيا ٩٠/٨٠ تحكي عن حقبة الثمانينات والتسعينات وذكرياتنا مع هذه الفترة وانا من المنتمين إليها وسعيد اكتر أنتي أمثل جزء مهم من ذكريات الناس في العرض.
كما أوضح الممثل محمود عزازي وقال : اكتملت سعادتي حينما علمت من الفنان تامر عبدالمنعم أنتي سوف أجسد شخصية "الزعبم" عادل إمام وهو الفنان المفضل بالنسبة لي وكان لدي حلم قديم أتمنى تحقيقه هو تجسيد هذه الشخصية.
عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية او الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.
عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.
من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري ولمدة ثلاثة أيام.
كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.