النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:38 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

المحافظات

وفاة سيدة ونجلها إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة كوم أبو شيل بأسيوط

نجحت قوات الإنقاذ النهرى فى انتشال جثة سيدة فى العقد الخامس من العمر لقت مصرعها إثر سقوط السيارة التى كانت تستقلها مع نجلها فى ترعة كوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب فى أسيوط عقب عودتهما من حفل زفاف وجارى البحث عن جثة الإبن.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بسقوط سيارة ملاكى بترعة كوم أبو شيل فى مركز أبنوب مع وجود ركاب بداخلها وقد لقو مصرعهم والعمل على انتشال الجثث والسيارة، وذلك عقب عودتهم من حفل زفاف .

فور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث الجهات الأمنية مكونة من ضباط مباحث قسم أبنوب والإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى وبدأ البحث وتم انتشال جثة لسيدة فى العقد الخامس من عمرها تبلغ 59 عام، وجارى البحث عن نجلها البالغ من العمر 20 عاما.

نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفي وجارى البحث عن الإبن، حرر محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات بواسطة النيابة العامة.