النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:11 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عضو اتحاد الكرة يفجر مفاجأة: أندية القسم الثاني تلجأ إلى سيارة الموتى بدلًا من الإسعاف

أزاح إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الستار على أن البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لم يطلب الرحيل، مشيرا إلى أن الأندية لم ترفض إرسال لاعبيها إلى المنتخب تحت السن ولكن الأزمة تمثلت في اللاعبين الكبار.

وأضاف الكومي في تصريحات تليفزيونية: لن يخرج أي لاعب من معسكر المنتخب الأولمبي، قد يكون هناك نظام جديد للموسم المقبل بناءً على التنسيق مع الأندية، وفكرة إلغاء الدوري غير مطروحة من الأساس.

وتابع: اللي إيده في المياه ليس كمن يده في النار، ومن السهل أن أدعي البطولة ولكن كرة القدم أصبحت لعبة أموال، هناك مبالغ باهظة سيتم ردها لشركات الرعاية، وحينها الأندية هي من سترفض إلغاء الدوري.

وأردف: سفر جمال علام رئيس اتحاد الكرة لا يكلف الاتحاد المصري جنيها، وسفره الكثير يرجع لكونه رئيس اتحاد شمال إفريقيا، ولم تحدث أي أزمة بسبب السفر، وفيتوريا تلقى مستحقات 3 أشهر ومحاميه أرسل في طلب 70 ألف دولار ولكننا نرفض ذلك وموقفنا سليم 100%، فلم يكن هناك شرط جزائي من الأساس في عقده.

وواصل الكومي تصريحاته: تكلفة إيجار سيارة الإسعاف في دوري الدرجة الثانية 1500 جنيه في المباراة الواحدة وهذا أمر مكلف جدًا على الأندية، ولذلك يتجه النادي يتجه إلى سيارة نقل الموتى أو سيارة من جمعية خيرية، وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام سيرحل عقب نهاية عقده، والبديل الأقرب مصري، وسنطرح فكرة تسمية دوري هذا الموسم باسم أحمد رفعت ونرحب بالفكرة.