النهار
الأحد 21 يوليو 2024 07:08 مـ 15 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية : رفع كفاءة مكتبة مصر وصيانتها والاستغلال الأمثل لكافة محتوياتها جامعة المنصورة تنظم ندوة توعوية حول مخاطر التدخين والمخدرات خلال ”الملتقى الأول لتحالف جامعات إقليم الدلتا” الطب العلاجى يتفقد مستشفى بلقاس العام موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري وكيل ”صحة البحيرة”: مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع الحلول الفورية لها غدا.. اغلاق شاطئ بورسعيد ومنع نزول المصطافين لحين اشعار آخر وزير البترول يعقد اجتماعاً مشتركاً مع وزير الكهرباء وزير الطاقة السعودية في مقر وزارة الطاقة بالرياض لعجوزي والقحطاني يبحثان بالقاهرة افاق التعاون المشترك بين الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة المصري والمقاولون بالدوري عقبات التمويل القاري تسيطر علي القمة الأفريقية الإقتصادية في أكرا ” الشمول المالي ” دورة تدريبية بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية نائب رئيس الشركة للاتفاقيات والاستكشاف ايجاس يشهد زيارة ميدانية وتفقد العمليات داخل الموقع وعقد لقاء مع العاملين

تقارير ومتابعات

”PATH FINDER” يفتح أبوابه للشباب في المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات

تنظم BVU Academy بالتعاون مع Eventocity والمدينة الشبابية الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، حدث "PATH FINDER" يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024. يهدف الحدث إلى تمكين الطلاب والخريجين من دخول سوق العمل من خلال توفير فرص العمل، بالإضافة إلى إمكانيات للحصول على منح دراسية وفرص للدراسة والسفر إلى الخارج.

المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تكتسي بالنشاط
سيتم استضافة حدث "PATH FINDER" في المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، حيث سيتاح للزوار الفرصة للتعرف على شركات ومؤسسات متعددة تقدم فرص عمل وتدريب مهني. من المقرر أن يستمر الحدث من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، مما يتيح الوقت الكافي للمشاركين لاستكشاف الفرص المتاحة والتفاعل مع المعرض.

فرصة لبناء مستقبل واعد
تشكل هذه الفعالية فرصة حقيقية للشباب الذين يسعون لتحقيق نجاح مهني وأكاديمي، حيث سيكونون على موعد مع فرص جديدة للتعلم والنمو. يشمل الحدث عروضًا تفاعلية وورش عمل وجلسات حوارية تتناول موضوعات متعددة تهم الشباب الطامحين في السعي نحو مستقبل واعد ومبهر.