النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:48 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية الزراعة بجامعة الفيوم ”الشباب والرياضه بالقليوبية” المقصرين للمساءلة القانونية خلال جولاته لمراكز الشباب جامعة المنوفية تستقبل أعضاء لجنة تقييم مسابقة افضل جامعة صديقة للبيئة بالمجلس الأعلى للجامعات وزير التعليم العالي يكرم منتخب جامعة بنها لخماسى كرة القدم لحصوله على المركز الأول فى مهرجان العلمين محافظ كفر الشيخ يتفقد المنطقة الصناعية بمطوبس محافظ الدقهلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ”الآثار في الأدب العربي المعاصر ..المملكة العربية السعودية نموذجًا” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب عاوزين نطلع جرات الذهب.. ننشر اعترافات عصابة التنقيب أسفل المسجد العمري أقدم أثر في قنا ”الأندلس بين الرواية والتاريخ” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب مكتبة الإسكندرية تستضيف النائب أحمد أبو هشيمة في مؤتمر ”اختر كُلِّيتك” حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ”

المحافظات

خسائر بالملايين.. حريق هائل يلتهم معرضين للملابس بالمنصورة

شهدت منطقة حى الجامعة أمام بوابة توشكى بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية صباح اليوم الأحد نشوب حريق هائل بمعرضى ملابس مما أدى إلى اشتعال المعرضين بالكامل بالإضافة إلى سيارة أمامهما.

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المبانى المجاورة فيما لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات .

تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالى فى منطقة حى الجامعة بالمنصورة بنشوب حريق هائل فى معرضى ملابس أمام بوابة توشكى بالمنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ حيث تبين من الفحص أن الحريق شب فى معرضى ملابس أمام بوابة توشكى .

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمبانى المجاورة حيث التهمت النيران المعرضين بالكامل وسيارة كانت متواجدة أمام المعرض .

ولم يسفر الحريق عن أى اى إصابات أو خسائر فى الأرواح حيث أكد شهود العيان أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى فى التكييفات المتواجدة فى المعرض من الخارج مما أدى إلى اشتعال النيران بالمعرضين وسيارة كانت متواجدة أمامهم .

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بإنتداب الادلة الجنائية لبيان سبب الحريق .