النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:51 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العال ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج

المحافظات

أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد


شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، قبل قليل، باحتفالات المحافظة بالعام الهجري الجديد، وذلك بالمسجد العباسي أقدم مساجد محافظة بورسعيد، عقب صلاة المغرب، وبحضور الدكتور عمر عثمان نائبه، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء أيمن جمال السكرتير العام المساعد، والشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور ياسر علام مدير منطقة بورسعيد الازهرية والقيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية.

شهدت الاحتفالية قراءة القرآن الكريم والابتهالات الدينية، وتم خلالها توزيع الارز واللبن علي المصلين، وشارك في الاحتفال عددا من اهالي محافظ بورسعيد، والذين مدحوا رسول الله صلي الله عليه وسلم وسط حالة من البهجة والسعادة،
وشاركهم الفرحة محافظ بورسعيد.


وفي أول حديث له بعد توليه المنصب قال اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد: اراداة الله أن نبدأ عملنا وتكون اول زيارة للمسجد وأن نبدأ بأسم الله ونأخذ بالأسباب، جاء ذلك بعد مشاركته في فاعليات الاحتفال بالسنة الهجرية، واستكمل: مفيش اجمل من دي بداية.