النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 08:40 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها ثلاثي الأهلي بسبب الأولمبياد

يفقد المارد الأحمرر بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود ثلاثي الفريق خلال الفترة المقبلة، على خلفية ارتباطهم بالانضمام للمنتخب الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولمبياد باريس 2024.

وطلب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استدعاءالثلاثي أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء من الأهلي، لضمهم إلى قائمة الفراعنة لخوض الأولمبياد.

ويرتبط الأهلي خلال هذه الفترة بالعديد من المباريات، في ظل امتلاكه للعديد من اللقاءات المؤجلة في مسابقة الدوري الممتاز، بجانب بطولة كأس مصر.

وانضم الثلاثي كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء إلى معسكر المنتخب الأولمبي، مساء أمس الجمعة.

ويبدأ غياب الثلاثي عن المشاركة مع الأهلي بداية من مباراة طلائع الجيش، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بعد غد الاثنين.

كما يغيب بعدها الثلاثي عن مباراة بيراميدز التي يخوضها الأهلي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبلة 12 يوليو الجاري.

وهناك احتمالية بخروج أحمد نبيل كوكا من معسكر المنتخب الأولمبي، للانضمام للأهلي خلال مباراة بيراميدز.

فيما سيعود الثلاثي للغياب عن صفوف الأهلي خلال مباراة مودرن سبورت، في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها 16 يوليو الجاري.

كما سيفقد الأهلي خدمات الثلاثي خلال مباراة كأس مصر التي يخوضها أمام نظيره الألومنيوم، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة المقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر ذاته، ثم يغيبون عن الأهلي أمام بيراميدز في الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الثلاثي غيابهم عن المشاركة خلال مباراة الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي، في السادس والعشرين من يوليو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري، بجانب غياب الثلاثي أمام سيراميكا كليوباترا، في التاسع والعشرين من الشهر ذاته