النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:20 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

رياضة

طبيب أحمد رفعت: اللاعب كان يتحسن بشكل كبير والوفاة مفاجآة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

توفى لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت بشكل مفاجئ إثر أزمة قلبية، بعد تحسنه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، نتيجة سقوطة في الملعب أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي.

وعن تطور حالته الصحية والتدهور المفاجئ الذي حدث قبل الوفاة مباشرة، قال الدكتور أحمد أشرف عيسى، أحد الأطباء المشرفين على حالة رفعت، في تصريحات صحفية، إن اللاعب توفى نتيجة توقف مفاجئ وتام في عضلة القلب مع تعطل وانقطاع في النظام الكهربائي الذي يجعل القلب يعمل.

وأكد طبيب اللاعب صاحب الـ 31 عاما، أن رفعت لم يكن يعاني من أي أعراض أو أزمات قبل الوفاة وكان يمارس حياته بشكل طبيعي، مشددا على أن حالته كانت تتحسن بشكل مستمر، وكان تحت المتابعة المستمرة وجميع القياسات الطبية كانت جيدة وتظهر استجابة كاملة لديه في الاستشفاء والتعافي.

وكشف عيسى أن رفعت خلال فترة مدتها 45 يوما على الأكثر، كان سينتقل إلى مرحلة متقدمة جدا من التأهيل، لكن قضاء الله وقدره حال دون ذلك.

وفي أخر ظهور إعلامي لأحمد رفعت، أكد أنه يتمنى أولا أن يكون إنسانا طبيعيا، ثم بعد ذلك يأمل أن يعود إلى ملاعب كرة القدم على غرار الدنماركي كريستيان إيركسن الذي مر بتجربة مشابهة وعاد مرة أخرى للمستطيل الأخضر.