النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:07 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي تدريبات بدنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم فى مباراة استمرت 4 ساعات.. المغرب تحقق فوزا تاريخيا على الارجنتين 2/1 لا أحد يُصغي لنتنياهو بخطابه بالكونجرس الأمريكي في غياب بايدن وهاريس!

رياضة

إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوز درامي على ألمانيا صاحبة الأرض

تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد الفوز على ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد إتش بي أرينا، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس أمم أوروبا.

سجل داني أولمو نجم منتخب إسبانيا الهدف الأول في شباك ألمانيا عند الدقيقة 51، وسجل فلوريان فيرتز هدف التعادل في شباك إسبانيا بالدقيقة 89. ثم أحرز مايكل ميرنو نجم منتخب إسبانيا الهدف الثاني والفوز في شباك ألمانيا في الدقيقة 119.

ولجأ منتخبي ألمانيا و إسبانيا إلى الوقت الإضافى لتحديد المتأهل إلى نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد التعادل الإيجابي في الوقت الاصلي.

وبدأ منتخب ألمانيا بقيادة يوليان ناجلسمان المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: كيميتش، روديجر، جوناثان تاه، ديفيد راوم.

خط الوسط: إيمري تشان، كروس، جوندوجان.

في الهجوم: ليروي ساني، جمال موسيالا، هافيرتز.

وبدأ منتخب إسباينا بقيادة لويس دي لافونتي، المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال، لي نورماند، إيميريك لابورت، مارك كوكوريلا،

خط الوسط: رودريجو، فابيان رويز، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، نيكو ويليامز، ألفارو موراتا.

ويواجه منتخب إسبانيا الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال في نصف نهائي البطولة.