النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:29 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

رياضة

بأقدام وسام أبو علي .. الأهلي يتقدم بهدفين على الداخليه بدوري نايل

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تسجيل الهدف الثاني بشباك نظيره الداخلية، في المباراة الجارية بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ من الدوري المصري "النيل".

واستطاع وسام أبو علي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها، بعد أن احتسبت جراء لمسة يد على معاذ الحناوي.

وكان الأهلي قد أحرز الهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء مستغلًا عرضية قوية من حسين الشحات.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 51 نقطة، حصدها من 21 مباراة، فيما تتبقى له 7 مؤجلات.

وحقق الأهلي 16 فوزًا و3 تعادلات فيما تلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 45 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.