النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:22 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” بألوان صيفية مبهجة.. فاطمة ناصر تتألق في أحدث ظهور لها جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي

حوادث

بسبب أولوية المرور.. مصرع شاب بطعنات إثر مشاجرة والأمن يضبط المتهم في قنا

لقي شاب مصرعه، إثر إصابته بطعنات ، في مشاجرة بينه وبين آخر بمنطقة الساحل بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية بنشوب مشاجرة بين شابين بسبب أولوية المرور وأسفرت عن مصرع أحدهما في مركز نجع حمادي.


وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي إلى مكان الواقعة وتبين بعدالفحص مصرع يوسف سمير، إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم، على يد آخر بسبب مشادة نشبت بينهما على أولوية المرور بدراجة بخارية، وتطورت إلى اشتباكات، أسفرت عن مقتل المجني عليه.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.