النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:24 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف إلى تفاصيل 11 ورشة مسرحية بثاني دورات مهرجان ليالي مسرح الصحراء بالجزائر أبو طالب: نجاح مبادرة المهندسين المصريين لدعم الصناعة الوطنية شهادة ثقة في المنتدى 5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر تركي آل الشيخ يعلن إطلاق جائزة القلم الذهبي للرواية.. ما القصة؟ مسرحية ”لو كانوا مكاننا” لدعم القضية الفلسطينية بمصر الجديدة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر

فن

تكريم الممثل العالمي كيفين سبيسي بعد الإفراج عنه على خلفية قضية تحرش.. اعرف القصة

كيفين سبيسي
كيفين سبيسي

كشف عدد من التقارير الأجنبية عن اقتراب الممثل والمنتج العالمي كيفين سبيسي من حصوله على تكريم فى مسرح تياترو أنتيكو في تاورمينا، صقلية بإيطاليا، المنظمةمن ميشيل كوراتولو وماركو فالانكا بالتعاون مع مجلس شيوخ الجمهورية الإيطالية ومدينة صقلية.

في السياق ذاته، وبحسب تقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الممثل الذي تم الافراج عنه مؤخراً بكفالة غير مشروطة بعد مثوله أمام محكمة ويستمنستر بـ لندن في أربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال، سيحصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة في تاورمينا، لينضم لقائمة من الممثلين الفائزين السابقين وهم جيرارد ديبارديو وأبيل فيرارا وكلوديا كاردينالي.


جاءت تلك الجائزة في ذات الوقت الذي يحاول فيه سبيسي، العودة من جديد لتصدر الصحف العالمية واستعاده مسيرته الفنية والمهنية بعد تورطه خلال الأشهر الأخيرة في اتهامات بالاعتداءات الجنسية، وأجرى سبيسي العديد من المقابلات خلال الفترة الاخيرة وسيظهر في دور الشيطان في الفيلم المقبل "The Contact".


لم يتوقف الأمر عند هذا بل يواجه الممثل البالغ من العمر 62 عامًا أيضًا تهمة خامسة تتمثل في التسبب في قيام رجل بنشاط جنسي اختراق دون موافقته، ولم يطلب منه تقديم دعاوى بشأن الجرائم المزعومة في الفترة من 2005 إلى 2013. على أن يعود سبيسى إلى المحاكم من جديد في محكمة ساوثوارك كراون يوم 14 يوليو المقبل من أجل جلسة استماع للتحضير للمحاكمة والترافع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "bbc".