النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:06 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر كارول سماحة تحيى حفلاً غنائياً في تونس.. الليلة السعودية ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أول مباراة مع آرني سلوت فريدة الشوباشي تكشف حقيقة تغيير ديانتها من أجل زواجها فريدة الشوباشي عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ”الإهانة لا تتفق مع الحب”

فن

علي الحجار يشدو بساقيه الصاوي يوم 24 يوليو الجارى

علي الحجار
علي الحجار

يستعد النجم الكبير على الحجار ، لإحياء حفلا غنائياً كبيرًا بساقية الصاوى بالزمالك يوم 24 يوليو الجارى، ويبدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة مساء، ويقدم الحجار خلال الحفل باقه متنوعة وكبيرا من أغنياته التى يعشقها جمهوره، ومنها الأغانى الوطنية والأغانى الرومانسية أيضا مثل: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و" قلب الحبيب " و" مكتوبالى "، و" غزالة " و" الزين والزينة " و" لو تعرفى " و" من غير ما تتكلمى"، و"سمرا وبعيون كحيلة " و" أسهرلك.


في سياق متصل، وكان قد كشف الفنان علي الحجار، كواليس أغنية "أجمل حاجه بجد فيكي مش عنيكي"، للفنان صلاح عبد الله، قائلا: "أنا لقيته ناشرها على صفحته على فيسبوك، فطلبت منه غناء كلماته، وتحدثت مع شادي مؤنس لتلحين المقطع لإغراء صلاح عبد الله لاستكمال الأغنية".

واضاف الحجار، في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع عبر قناة ON: "شادي مؤنس سمعني مقطع صلاح عبد الله في التليفون، ثم اجتمعنا نحن الثلاثة، وصلاح عبد الله سعد جدا بالأداء".