النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:36 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية الزراعة بجامعة الفيوم ”الشباب والرياضه بالقليوبية” المقصرين للمساءلة القانونية خلال جولاته لمراكز الشباب جامعة المنوفية تستقبل أعضاء لجنة تقييم مسابقة افضل جامعة صديقة للبيئة بالمجلس الأعلى للجامعات وزير التعليم العالي يكرم منتخب جامعة بنها لخماسى كرة القدم لحصوله على المركز الأول فى مهرجان العلمين محافظ كفر الشيخ يتفقد المنطقة الصناعية بمطوبس محافظ الدقهلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ”الآثار في الأدب العربي المعاصر ..المملكة العربية السعودية نموذجًا” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب عاوزين نطلع جرات الذهب.. ننشر اعترافات عصابة التنقيب أسفل المسجد العمري أقدم أثر في قنا ”الأندلس بين الرواية والتاريخ” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب مكتبة الإسكندرية تستضيف النائب أحمد أبو هشيمة في مؤتمر ”اختر كُلِّيتك” حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ”

رياضة

تفاصيل وموعد تقديم ريال مدريد للاعبه الجديد كيليان مبابى

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، عن موعد وتفاصيل حفل تقديم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني الذي انتقل إليه الشهر الماضي في صفقة انتقال حر.

وأعلن ريال مدريد مطلع الشهر الماضي تعاقده الرسمي مع مبابي لمدة 5 سنوات، حتى عام 2029، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن حفل تقديم مبابي، سيقام يوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو الحالي في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة القاهرة. وقرر مبابي ارتداء القميص رقم 9 في بداية رحلته مع الفريق الملكي، ليحقق حلم حياته التاريخي.

وتابعت آس: وسيخضع مبابي إلى الفحوصات الطبية ثم سيتم تقديمه أمام 80 ألف مشجع من النادي الملكي، وسيكون المهاجم الفرنسي مرتدياً القميص رقم 9".

وأوضحت أنه سيتم تركيب منصة عرض من غرفة الملابس في ملعب سانتياجو برنابيو، وستكون النيران مشتعلة على أطراف خشبة المسرح.

وزادت: "وسيتم تصوير الحدث بكاميرات بانورامية 360 درجة للحصول على لقطات تقديم مبابي، وسط تشغيل الموسيقى والألعاب النارية".

وسيقوم ريال مدريد بتركيب شاشة عرض كبرى في ملعب برنابيو، فضلا عن عمل عروض نارية على خشبة المسرح، بالإضافة لعرض موسيقى وألعاب نارية.