النهار
الأحد 14 يوليو 2024 12:51 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا «الصحة» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير خدمات التكليف والتوزيع الفعال للخريجين باستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات جهاز شئون البيئة خلال الـ6 أشهر الماضية غداً الإثنين.. جامعة الزقازيق تطلق القافلة التنموية لقري مركز فاقوس محافظ الفيوم يستقبل وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن للتهنئة بتجديد الثقة التشكيل المتوقع لـ نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا الدخان خنقه.. مصرع موظف أثناء إطفاء حريق بشقته في سوهاج نائب وزير الصحة تؤكد على أهمية دور القابلات ومقدمي المشورة الأسرية في تحسين الخصائص السكانية بينهم طفلتان .. إصابة 4 أشخاص بطلق ناري بالخطأ في فرح بالإسماعيلية موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

كشف ملابسات تعدي شخص على مجرى مائي بقرية في الغربية


كشفت الداخلية، بالنسبة لتضرر أهالى قرية سامول بمركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية بتعدى أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز على أحد المجارى المائية بالقرية مما أضر بحصص المياة للأراضى الزراعية بالقرية.

بالفحص تبين قيام المذكور بالتعدى على جزء من المجرى المائى المخصص لقرية سامول بمنطقة "بحر المعاش" أمام منزله بالردم بمسافة عرضية 2 متر وطول 10 أمتار، من أصل مساحة المجرى، الذي يبلغ عرضه في تلك المنطقة (12 مترا).

وبتاريخ 23/6/2024 تم التنسيق مع الجهات المعنية، وتم تنفيذ قرار الإزالة بمعرفة المخالف وإزالة أسباب الشكوى.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.