النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:23 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف إلى تفاصيل 11 ورشة مسرحية بثاني دورات مهرجان ليالي مسرح الصحراء بالجزائر أبو طالب: نجاح مبادرة المهندسين المصريين لدعم الصناعة الوطنية شهادة ثقة في المنتدى 5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر تركي آل الشيخ يعلن إطلاق جائزة القلم الذهبي للرواية.. ما القصة؟ مسرحية ”لو كانوا مكاننا” لدعم القضية الفلسطينية بمصر الجديدة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر

حوادث

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال التنقيب عن الآثار في قنا

لقي شاب مصرعه، صعقا بالكهرباء، أثناء التنقيب عن الآثار في نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بوصول شخص مجهول الهوية برفقة آخر إلى مستشفى نجع حمادي العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه ، تبين أنه متوفي، وهرب من معه خارج المستشفى.

تم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى فرشوط المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وندب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

وبتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة الرائد محمد إمبابي ، رئيس مباحث نجع حمادي، توصلت إلى كشف هوية الجثة، وتبين أنها جثة حشمت.ا، 37 عاما، مقيم نجع اسكندر في بهجورة، وتم التوصل إلى هوية الشخص الذي احضره إلى المستشفى، وبالتحقيق ، تيين أن المجني عليه كان برفقته أثناء التنقيب عن الآثار بقرية نجع سالم في شرق النيل بنجع حمادى، ومات صعقا بالكهرباء، وتم نقله للمستشفى.