النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:31 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

رياضة

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعدم استدعاء لاعبين فوق السن لأولمبياد باريس 2024 من الأهلي أو بيراميدز.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: الأهلي وبيراميدز يتنافسان على بطولة الدوري، ومن رأيي أنه يجب ابتعاد منتخب مصر الأولمبي عنهما.

وأضاف ميدو خلال تصريحاته: من الأفضل أن ينضم أحمد سيد زيزو وعمرو مرموش للمنتخب الأولمبي.. مرموش قال إنه يوافق على المشاركة في الأولمبياد، وناديه آينتراخت فرانفكورت الألماني قد يوافق على انضمامه كي يكون تسويقًا ماليًا للاعب.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي يريد مدافعا ورأس حربة ولاعب خط وسط، وهو حاول ضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي، ولكن هذا الأمر لم ينجح.

وفي وقت سابق، أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون الأصعب على بيراميدز، في مشوار المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: بيراميدز يعتمد على بند في اللائحة لاحتساب فوزه بالمباراة بهدفين دون.

وأضاف ميدو: أما رابطة الأندية تعتمد على تقرير لجنة تقصي الحقائق، وقررت أن يتم استكمال المباراة مساء الثلاثاء، وبيراميدز سيلعب شوطا كاملا زائد لاعبًا عن فريق سموحة.

وتابع أحمد حسام ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون صعبًا للغاية على فريق بيراميدز، فسموحة سيلعب بلياقة بدنية جيدة، واللاعبون سيكونون فريش.

وأكمل ميدو: أحمد سامي، المدير الفني لسموحة سيلعب بتكتل دفاعي، أما بيراميدز سيحتاج لوقت من أجل الدخول في أجواء المباراة، وهذه ستكون ميزة لسموحة.

وواصل: أصعب شوط على بيراميدز من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم هو الشوط الثاني في مباراة سموحة، هذا الشوط سيكون أصعب من مباريات بيراميدز أمام سموحة وبيراميدز.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: هذا الموسم يجب أن نتعلم منه بشكل جيد، جميع الأندية والإعلاميين في مركب واحدة، والجميع متضرر مما يحدث الآن، الجميع سيفوز إن سارت الأمور بشكل جيد.