النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:03 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز البورصة تعلن تفعيل سوق الكربون الأفريقي الطوعي – AFRICARBONX.. فيديو جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تتراجع 20 جنيها بسبب الانخفاض العالمي محافظ المنوفية : تكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة وغرامات للمخالفين المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط عنصريين إجراميين وبحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر كبتاجون بالعبور السرفيس بـ 3 جنيهات.. زيادة أسعار تعريفة المواصلات بعد زيادة البنزين ببورسعيد.. تعرف عليها”“ غرق طفلين في ترعة البحر الصغير بالدقهلية العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا الأهلي ثانياً والزمالك سادساً.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مواجهات غداً الجمعة محافظ الدقهلية يتفقد عددا من محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة محافظ الفيوم يعلن عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي

حوادث

كانوا بيسارعوا لحضور جنازة.. إصابة موظف ونجليه إثر انقلاب سيارة في قنا

أصيب موظف على المعاش ونجليه، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قفط القصير، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.


كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية. إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قفط القصير جنوبي محافظة قنا، وأسفر الحادث عن إصابة أب ونجليه.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من "عبدالنبي، موظف على المعاش ونجليه علاء عاطف، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قفط القصير خلال قدومهم لحضور جنازة ابن عمهم في قرية حجازة بحري مركز قوص السائق المتوفي فجر اليوم على طريق شرم الشيخ.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الحادث وكشف ملابساته.