النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:09 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل

رياضة

ستارز أوف إيجبت يتعاقد مع محمد أبو رحاب مستشارًا فنيًا ومشرفًا عامًا

أعلن مشروع «ستارز أوف إيجبت» برئاسة عمرو مهنا رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، لمشروع اكتشاف ورعاية الموهوبين تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، عن تعاقده مع محمد أبو رحاب النجم الدولي والمحاضر الفني ذو الخبرة الواسعة في مجال التدريب والإدارة الفنية في أوروبا، لتولي منصب المشرف العام والمطور الفني للمشروع.

ويأتي هذا التعاقد في إطار سعي المشروع المستمر لتعزيز طاقمه بأفضل الكفاءات والخبرات، بهدف تطوير قدراته واكتشاف المواهب الرياضية الاستثنائية في مختلف أنحاء مصر.

وتهدف مبادرة «ستارز أوف إيجبت» إلى إحداث ثورة في عالم الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب وتطويرها وتسويقها على الصعيدين المحلي والدولي من خلال تواجد جهاز فني كامل وطبي وإداري لتنقية المواهب وتقديمها لجميع الفريق سواء محليًا أو أوروبيًا.

ويُعد انضمام أبو رحاب إلى طاقم المشروع خطوة هامة نحو تحقيق هذه الأهداف، إذ يساهم بخبرته ومهاراته في تطوير برامج التدريب والارتقاء بمستوى المواهب المكتشفة، إيمانًا بقدرات الشباب المصري وإمكانياته لتحقيق إنجازات رياضية مميزة على الصعيد الدولي.

ويحظى أبو رحاب بسجل حافل بالإنجازات في مجال كرة القدم، حيث حصل على العديد من الشهادات التخصصية وعمل في عدة مناصب في أندية أوروبا مع العديد من المدربين، وحاصل أيضًا على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A طبقا للمعايير الأوروبية.