النهار
السبت 20 يوليو 2024 01:19 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بمنطقة سنترال قلين بتكلفة 3 ملايين جنيه موقف ليفربول من ضم الفرنسي رابيو هذا الصيف فندق بالغردقة يزرع شجرة لكل أسرة تزوره 10 مرات المشدد 6 سنوات لعامل متهم بالاتجار في الهيروين المخدر بالقليوبية بيراميدز في الصدارة .. إليكم جدول ترتيب دوري نايل قبل لقاءات اليوم جامعة بنها تواصل تقدمها عالميا في مؤشر التميز البحثي بتصنيف ويبوميتركس الإسباني إصدار يوليو 2024 لاتجاره في الحشيش.. المشدد 3 سنوات لحلاق بشبرا الخيمة مارسيل كولر يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة بيراميدز المشدد 3 سنوات لعامل لقيادته سيارة تحت تأثير المخدرات بالقناطر الخيرية مصرع أب ونجله إثر انقلاب سيارة في ترعة بشبين القناطر جامعة المنوفية تتقدم فى تصنيف ويبومتركس ”الإصدار العام” ضمن أفضل ٨١ مؤسسة تعليمية مصرية يوليو ٢٠٢٤ لأول مرة بتقنية منظار الأذن...فريق طبي بجامعة سوهاج ينجح في توصيل عظيمات الأذن الوسطى لمريض

أهم الأخبار

الرئيس السيسى للمصريين: ”شغلى الشاغل تخفيف المعاناة وبناء مستقبل أفضل”

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تمضي على طريق التنمية والنهضة، ولا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى ذكري ثورة 30 يونيو: "أتوجه بالحديث إلى كل المصريين إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم.. أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن أقول لهم: "إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة".

وتابع الرئيس السيسي: "وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام."