النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:28 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دار الشفا تقترب من الكمال.. اعتماد «جهار» الكامل للمستشفى بنسبة 97% يعزز منظومة الجودة الصحية غدًا.. الاستئناف تحسم مصير رجل الأعمال المتهم بالتعدي على فرد أمن بالتجمع جودي تستأنف على قرار حبسها في واقعة بائعة الشاي.. ونظر الطعن غدًاً سرقوهم بالإكراه..المؤبد لـ 6 متهمين خطفوا طالب وخطيبته تحت تهديد الأسلحة بالإسكندرية 7 منتخبات تحقق العلامة الكاملة في كأس العالم بعد مرور جولتين إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم ”محافظ القليوبية” يفاجئ القافلة الطبية المجانية بكفر شكر.. ومتابعة ميدانية للخدمات العلاجية ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا وبنك الشفاء لتعزيز دعم المنظومة الصحية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية رسمياً اليوم.. محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلان الأوائل ونسبة النجاح منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية

المحافظات

” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات لعام 2024 والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي احمد عرابي بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية ، والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث السابق ، والدكتورة فاطمة حبيب مديرة إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ، والدكتورة هبه رفعت مديرة فرع هيئه الدواء بالشرقية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة وصيادلة الشرقية .

أكد محافظ الشرقية أهمية تكريم الأمهات المثاليات تقديراً لعطائهن الدائم ودورهن في تحقيق الإستقرار لأسرهم الصغيرة بما ينعكس علي إستقرار وتقدم المجتمع بالإضافة إلي اخلاصهن في عملهن وتأديته علي الوجه الاكمل.

وخلال كلمته أعلن محافظ الشرقية عن إختيار المحافظة للمشاركة في فعاليات المنتدى الحضرى العالمي بدورته الثانية عشر والمقرر إنعقاده بمحافظة القاهرة في الفترة من 4 الي 8 نوفمبر 2024 م لعرض تجربتها في مجالات التنمية الحضارية مما يحقق مستهدفات التنمية ويتيح التعاون بين المدن والشركاء الدوليين.

أضاف محافظ الشرقية أن الإدارة المحلية تمثل العمود الفقري في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ، لافتا الي أن فوز محافظة الشرقية للعام التالي علي التوالي في مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الإستثمار علي المستوى المحلي جاء نتيجة لجهد وأداء متميز من جميع العاملين بالديوان العام.

أوضح المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متسارعة نحو انجاز كافه الملفات الرئاسية الهامة ومنها ملف التصالح علي بعض مخالفات البناء وتقديم كافه التيسيرات اللازمة لتشجيع المواطنين علي تقنين الأوضاع طبقاً للقانون.

ومن جانبه أعرب الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية عن سعادته بمشاركة محافظ الشرقية احتفالية النقابة بتكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات مقدما له الشكر لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة تقديراً لدور الصيدلي في المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وسليم ، مشيداً بالجهود المبذولة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

وفي نهاية الإحتفالية قام محافظ الشرقية بتكريم عدد من الأمهات الصيدلانيات المثاليات لنقابة الصيادلة وكذلك عدد من النماذج المشرفة من سيدات المحافظة ممن لديهم أبناء صيادلة وصيدلانيات بمنحهن دروع تذكارية تقديرا وتشجيعا لهن علي مواصلة رسالتهن السامية للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.