النهار
السبت 27 يونيو 2026 03:13 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم لأول مرة كيان تعليمي وهمي بالدقي.. ضبط متهم بالنصب على المواطنين بشهادات مزيفة مقابل أموال مصر تعزز الأمن الإفريقي.. الداخلية تستضيف الاجتماع السابع لـ”الأفريبول” بمشاركة 50 دولة لمواجهة الجريمة السيبرانية نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام

المحافظات

” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات لعام 2024 والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي احمد عرابي بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية ، والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث السابق ، والدكتورة فاطمة حبيب مديرة إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ، والدكتورة هبه رفعت مديرة فرع هيئه الدواء بالشرقية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة وصيادلة الشرقية .

أكد محافظ الشرقية أهمية تكريم الأمهات المثاليات تقديراً لعطائهن الدائم ودورهن في تحقيق الإستقرار لأسرهم الصغيرة بما ينعكس علي إستقرار وتقدم المجتمع بالإضافة إلي اخلاصهن في عملهن وتأديته علي الوجه الاكمل.

وخلال كلمته أعلن محافظ الشرقية عن إختيار المحافظة للمشاركة في فعاليات المنتدى الحضرى العالمي بدورته الثانية عشر والمقرر إنعقاده بمحافظة القاهرة في الفترة من 4 الي 8 نوفمبر 2024 م لعرض تجربتها في مجالات التنمية الحضارية مما يحقق مستهدفات التنمية ويتيح التعاون بين المدن والشركاء الدوليين.

أضاف محافظ الشرقية أن الإدارة المحلية تمثل العمود الفقري في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ، لافتا الي أن فوز محافظة الشرقية للعام التالي علي التوالي في مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الإستثمار علي المستوى المحلي جاء نتيجة لجهد وأداء متميز من جميع العاملين بالديوان العام.

أوضح المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متسارعة نحو انجاز كافه الملفات الرئاسية الهامة ومنها ملف التصالح علي بعض مخالفات البناء وتقديم كافه التيسيرات اللازمة لتشجيع المواطنين علي تقنين الأوضاع طبقاً للقانون.

ومن جانبه أعرب الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية عن سعادته بمشاركة محافظ الشرقية احتفالية النقابة بتكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات مقدما له الشكر لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة تقديراً لدور الصيدلي في المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وسليم ، مشيداً بالجهود المبذولة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

وفي نهاية الإحتفالية قام محافظ الشرقية بتكريم عدد من الأمهات الصيدلانيات المثاليات لنقابة الصيادلة وكذلك عدد من النماذج المشرفة من سيدات المحافظة ممن لديهم أبناء صيادلة وصيدلانيات بمنحهن دروع تذكارية تقديرا وتشجيعا لهن علي مواصلة رسالتهن السامية للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.