النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:29 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

رياضة

عمر كمال عبد الواحد خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش

يستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره طلائع الجيش في منافيات الدوري المصري، ويواصل عمر كمال عبد الواحد نجم فريق الأهلي، الغياب عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

فإن عمر كمال عبد الواحد سيواجه صعوبة في اللحاق بالمباراة التي تجمع الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وما زال اللاعب يواصل أداء برنامجه التأهيلي، خلال الفترة الحالية بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية الذي تعرض إليه في مباراة فاركو التي أقيمت على استاد برج العرب.

ولم يشارك عبد الواحد حتى الآن في أي حصة تدريبية بشكل جماعي الأمر الذي يجعله خارج حسابات المشاركة مع الفريق الأحمر في المباراة المقبلة.