النهار
الأحد 14 يوليو 2024 01:25 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نهائي كأس الأمم الأوروبية.. الأسود تطمح في تحقيق اللقب لأول مرة من أمام لاروخا بقيادة زيزو والنني.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع في ودية أوكرانيا رئيس جهاز بني سويف: تزويد الوحدة الصحية بالإسكان الاجتماعى بأجهزة ومستلزمات طبية بمشاركة المجتمع المدني كين ضد لامين يامال.. التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي يورو 2024 وزير الإسكان: جولات ميدانية لمسئولي المدن الجديدة لسرعة تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب الأهلي راحة اليوم من التدريبات قبل استكمال الاستعداد لمواجهة مودرن سبورت الدفاع الصينية: الدوريات المشتركة بين موسكو وبكين في المحيط الهادئ ليست موجهة ضد أطراف ثالثة انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف «مي زيادة.. أديبة المحروسة وملهمة الأدباء».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا زاخاروفا تعلق على محاولة أغتيال ترمب من الأفضل استخدام أموال دعم أوكرانيا لتمويل الشرطة الأميركية

رياضة

تشيلسى يعلن التعاقد مع لاعب أستون فيلا

أعلن نادي تشيلسي، اليوم السبت، التعاقد مع أوماري كيليمان لاعب أستون فيلا لمدة 6 سنوات.

وذكر تشيلسي، في بيان على موقعه الرسمي: "يعلن النادي التوقيع مع أوماري كيليمان من أستون فيلا".

وأضاف: "وقع اللاعب البالغ 18 عامًا عقدًا مدته 6 سنوات مع البلوز، الذي يتضمن إمكانية إضافة عام آخر، وسينضم إلى زملائه الجدد في الفريق استعدادًا للموسم الجديد خلال الشهر المقبل".

وقال كيليمان: "إنه لأمر رائع أن أقف هنا كلاعب في تشيلسي. إنه نادٍ ضخم وله تاريخ مذهل، لذا من الرائع الانضمام إليه. إنه حلم أصبح حقيقة بالتأكيد. أنا متحمس لارتداء القميص، ولا أستطيع الانتظار".

وبدأ كيليمان، مسيرته كلاعب وسط مهاجم في ديربي كاونتي، وقضى 10 سنوات مع النادي قبل التوقيع مع أستون فيلا في عام 2022.

وظهر اللاعب الإنجليزي مع فريق فيلا تحت 18 عامًا وتحت 21 عامًا خلال موسمه الأول مع النادي.

وظهر كيليمان لأول مرة مع الفريق لأستون فيلا في أغسطس 2023 خلال الفوز 3-0 في الدوري الأوروبي على هيبرنيان.

وخاض كيليمان 5 مباريات أخرى مع الفريق الأول في الموسم الماضي، والتي تضمنت ظهوره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي وكريستال بالاس.