النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:54 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

أهم الأخبار

نقابة التمريض تهنئ الرئيس ”السيسى” بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه

▪︎ كوثر محمود: ثورة 30 يونيو كانت فجرًا جديدًا لمصر.. شهدت تحقيق الكثير من الإنجازات

وجه مجلس نقابة التمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التهانى للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيه".

وأكدت أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية جسدت إرادة المصريين في التغيير، وأنها جاءت لتُعيد لمصر مكانتها الريادية كقوة إقليمية ودولية عريقة.

وقالت كوثر محمود، إن ثورة 30 يونيو استطاعت تغيير وجه مصر، فى ملحمة كان أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو كانت فجرًا جديدًا لمصر، وشهدت تحقيق الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة، خاصة في مجال الرعاية الصحية، حيث تم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية الصحية، مما ساهم في تحسين صحة المواطن المصري.

ووجهت الدكتورة كوثر محمود، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

كما تقدمت نقيب التمريض، بالشكر والتقدير لجميع أطقم التمريض في جميع أنحاء مصر، على تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى، مؤكدة أن التمريض المصري سيظل دائمًا داعمًا للوطن وقيادته، وسيواصل العمل على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في تحقيق التنمية المستدامة لمصر.