النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 10:30 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية الزراعة بجامعة الفيوم ”الشباب والرياضه بالقليوبية” المقصرين للمساءلة القانونية خلال جولاته لمراكز الشباب جامعة المنوفية تستقبل أعضاء لجنة تقييم مسابقة افضل جامعة صديقة للبيئة بالمجلس الأعلى للجامعات وزير التعليم العالي يكرم منتخب جامعة بنها لخماسى كرة القدم لحصوله على المركز الأول فى مهرجان العلمين محافظ كفر الشيخ يتفقد المنطقة الصناعية بمطوبس محافظ الدقهلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ”الآثار في الأدب العربي المعاصر ..المملكة العربية السعودية نموذجًا” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب عاوزين نطلع جرات الذهب.. ننشر اعترافات عصابة التنقيب أسفل المسجد العمري أقدم أثر في قنا ”الأندلس بين الرواية والتاريخ” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب مكتبة الإسكندرية تستضيف النائب أحمد أبو هشيمة في مؤتمر ”اختر كُلِّيتك” حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ”

رياضة

لماذا انسحب الزمالك أمام الأهلي في القمة؟.. الكومي يزيح الستار

أزاح إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الستار عن سبب انسحاب الزمالك من مباراة القمة ، أن هناك 3 أعضاء من مجلس إدارة الزمالك، يقفون وراء تراجع حسين لبيب، رئيس النادي، عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك انسحب من مباراة الأهلي والتي كان مقررًا لها الثلاثاء الماضي 25 يونيو، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وفاز الأهلي اعتباريًا 2-0.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «كان هناك ضغط كبير، من 3 أعضاء تحت السن، على حسين لبيب من أجل عدم خوض مباراة الأهلي، وبالفعل استجاب لهم في النهاية».

وأضاف: «الزمالك أرسل لرابطة الأندية، يستفسر منها عن موقف لاعبه محمد شحاتة، من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، لأنه كان موقوفا أمام الأهلي، لكن اللقاء لم يلعب.. ردت رابطة الأندية بأن شحاتة يحق له المشاركة.. وهذا يعني أن هناك اتجاهًا داخل الزمالك لخوض لقاء سيراميكا في الدوري الممتاز».

وأوضح: «أرجو أن نحتكم إلى صوت العقل، لأن هناك بعض الأصوات التي تطالب الزمالك بعدم خوض لقاء سيراميكا.. كما يوجد هجوم ضار وغير مبرر من جماهير الزمالك على شخصي، على مدار الأسبوع الماضي».

وأتم: «يجب توضيح نقطة.. تكليف فيتور بيريرا، رئيس لجنة لحكام، بمراجعة المواقف التحكيمية، لا يعني التحقيق مع الحكام».