النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:17 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع عدد من الدول كيف تستفيد من ثمرة التين الشوكي؟ إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف دليل طالب البكالوريا.. مواد الصف الثالث والدرجات وتغيير المسار تصعيد تجاري جديد.. ترامب يهدد برسوم 100% على الدول التي تفرض ضرائب على الخدمات الرقمية

حوادث

ضبط عاطلين بحوزتهم 2.5 حشيش مخدر قبل ترويجهم علي عملائهم بشبرا الخيمه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخليه لقطاع أمن القليوبية، من ضبط عاطلين بحوزتهما 2,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وذلك بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي إخطاراً من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغا للقسم بمزاولة عاطلين نشاطا إجراميا بالإتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعدة أكمنة أعدة لذلك، تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهما علي ( 2,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش - و2 سلاح أبيض).


وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.