النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:29 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المكملات الغذائية بالجيزة.. والتحفظ على 4 ملايين قرص مجهول المصدر تحرير 114 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة.. وضبط حالات تعاطي مخدرات بين السائقين التنمية المحلية: ضبط 18 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك خلال حملات رقابية بالدقي والعجوزة ناجي الشهابي ينعي وزير الصحة الأسبق الدكتور عمرو حلمي ما هي العوائق الاستراتيجية في مفاوضات اتفاق وقف إطلاق النار بين أمريكا وإيران؟ تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام إيران في الجولة الثالثة بكأس العالم وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية يبحثان آليات تطوير واستقرار نادي الشرقية مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى الصدر في منوف بعد الدعوات لانسحاب منتخب مصر أمام إيران.. مظهر شاهين: الدفاع عن القيم لا يكون بالانسحاب بل بعدم المشاركة في مظاهر الترويج لما... ضبط 1000 لتر سولار و60 طن سمسم مجهول المصدر داخل مصنع غير مرخص بالسادات كيف تتخطى كل من قطر والكويت والبحرين الوقوع رهينة لمضيق هرمز مجددا؟ تضارب أميركي - إسرائيلي حول جنوب لبنان

حوادث

ضبط عاطلين بحوزتهم 2.5 حشيش مخدر قبل ترويجهم علي عملائهم بشبرا الخيمه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخليه لقطاع أمن القليوبية، من ضبط عاطلين بحوزتهما 2,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وذلك بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي إخطاراً من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغا للقسم بمزاولة عاطلين نشاطا إجراميا بالإتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعدة أكمنة أعدة لذلك، تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهما علي ( 2,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش - و2 سلاح أبيض).


وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.