النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:25 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية الغردقة تستضيف مهرجان البطيخ بمشاركة 200 شيف من مصر ودول عربية وأجنبية محافظ البحيرة: بدء تنفيذ كبرى حملات القضاء على المقالب العشوائية فى إدكو تمهيدا لاستغلال 66 فدانا جمعية مسافرون للسياحة : الاتفاق الأمريكي الإيراني يعيد الهدوء للبحر الأحمر .. ومرسى علم وشرم الشيخ أكبر الرابحين السويدي إليكتريك تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية في معرض WATREX Expo 2026 نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”مغامرة الأرقام” للأطفال أوريجن تكنولوجي تختتم قمتها بالقاهرة وتستعرض حلول التتبع الذكي للدواء والسلع الاستهلاكية كاسبرسكي للإستدامة 2024-2025: نحو بناء عالم سيبراني أكثر أماناً للجميع برنامج ثقافي وفني حافل في معرض مكتبة الإسكندرية بالدورة الحادية والعشرين جامعة المنصورة تفتتح فعاليات ملتقى مصر والصين عبر BRICS

المحافظات

عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام

قام اليوم الدكتور محمد فهمى النعمانى عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجولة تفقدية لأعمال البنية التحتية بالمستشفيات الجامعية وكلية الطب ، بحضور الدكتور أيمن عبدالحميد المستشار الهندسي لجامعة المنوفية ، والدكتور محمد صبري عمار المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور احمد سعيد فهيم نائب المدير التنفيذى


كما قام بتفقد المكان المخصص لخزان الأكسجين ،و غرفة الكهرباء بمستشفي الطوارئ.

وأثناء جولته تفقد عميد الكلية تفقد المكان المقترح لإنشاء استراحه للمترددين علي مستشفى الأورام في إطار حرص الجامعة والمستشفيات الجامعية علي توفير كل سبل الراحة للمرضى مؤكدا على السعى الدائم والعمل لتطوير الخدمة الطبية والرعاية الصحة المقدمة للمرضى.