النهار
الأحد 21 يوليو 2024 08:07 مـ 15 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

عاجل.. القبض على المحامي قاتل أسرته مختبئاً في كفرالشيخ

ألقت مباحث مركز البرلس بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على محامي كان قد أنهي حياة أسرته بإحدى قُري الشين التابعة لدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ في تحديد مكان وضبط المتهم.

كانت قد شهدت قرية الشين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، مجزرةً عائليةً وجريمةَ قتلٍ بشعةً مساء أول من أمس، حينما أقدم محامٍ شاب في نهاية العقد الثالث من عمره، على إنهاء حياة والتخلص من والدته وشقيقه وشقيقته في آن واحد بأن ذبحهم بالسكين وقطَّع جثثهم ولم يكتفِي بذلك بل أشعل النيران في أجسادهم وفر هاربًا.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم التابعة لقرية الشين بقطور بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل منذ يوم الخميس الماضي.

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة قطور، إلى محل البلاغ للمعاينة وتم العثور على 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولى للأم في بداية العقد السادس، والثانية لنجلتها في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لنجلها الأصغر، في حين أن الابن الأكبر مختفٍ ويعمل محاميًا.

وأمر مدير مباحث المديرية بسرعة تشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة، لكشف ملابساتها، وتبين أن وراء الواقعة الابن الأكبر الذي يعاني من اضطرابات نفسية.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قطور تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من الإجراءات، وتحرر محضر بالواقعة وتولتِ النيابة التحقيق التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثث الثلاث لمعرفة سبب الوفاة وسرعة عمل التحريات حول الواقعة وضبط المتهم.

وبعمل التحريات أمكن تحديد مكان المتهم بمدينة المصيف بالبرلس.

داهمت قوة من مديرية أمن الغربية بالإشتراك مع مباحث البرلس بقيادة العقيد محمد عماد وبمعاونة النقيب محمد يوسف معاون أول مباحث المركز وشريف سكين مكان اختبائه بإحدى الشقق السكنية بمصيف بلطيم ونجحت القوة في إلقاء القبض على المتهم ويدعي م . أ . ال .30 عام ويعمل محامي .

وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الضبط والعرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق