النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:55 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه.. وترقب لقرار المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة اليوم الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية

المحافظات

”صحة الشرقية” ضبط وإعدام أكثر من ١٧ طن لحوم ودجاج مجمد

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، بالتنسيق مع مديرة الإدارة الصحية ببلبيس ومكتب الأغدية ببلبيس، حملة على المنشآت الغذائية والأسواق بمركز ومدينة بلبيس.

أسفرت جهود هذه الحملة عن ضبط ١٤ طن و٢٥٠ كجم لحوم ودجاج مجمد داخل ثلاجة لحفظ اللحوم لسوء التخزين، كما تم إعدام ٣ طن و ٥٠٠ كجم دجاج مجمد، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب عينات الأغذية اللازمة وإرسالها للمعامل لبيان من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المضبوطة، وتحرير محضر جنحة صحية للمخالفات بمركز شرطة بلبيس.

وأكد الدكتور هشام مسعود على استمرار الحملات المكثفة لمفتشي الأغذية علي مختلف المنشآت الغذائية والأسواق بالمحافظة، حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين، مقدماً الشكر لجميع فرق مراقبة الأغذية على المجهود المبذول لصالح المواطنين بمحافظة الشرقية.