النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:02 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمناسبة حصولها على جائزة الأمم المتحدة للسكان شهداء الغربة.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من أسيوط إثر سقوطهم داخل بئر بدولة ليبيا رئيس النواب بجلسة حسم مصير الحكومة: لجنة دراسة برنامج وزارة مدبولي أدت مهامها بجدية موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم بكأس مصر بعد تعيينها نائبا لوزير الصحة.. النواب يوافق على استقالة النائبة عبلة الألفي جلسة حسم مصير الحكومة.. تفاصيل استعراض تقرير اللجنة البرلمانية والتصويت عليه قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة يهنئون الدكتورة جاكلين عازر بالمنصب الجديد الفيفا يكشف مركز منتخب مصر في التصنيف العالمي رئيس جامعة المنوفية يلتقي وفد المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابى تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 13 أغسطس للاطلاع والمرافعة البورصة تقرر إعادة التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة

المحافظات

خروج قطار منوف بنها عن القضبان في الباجور بالمنوفية

كشف مصدر في السكة الحديد تفاصيل خروج عربة قطار رقم 618 منوف بنها عن القضبان في الباجور، مشيرا إلى أن العربة الأخيرة خرجت بسبب خطأ في التحويلة حسب المعاينة الأولية.

وأوضح المصدر خلال، أن القطار استكمل مسيره إلى بنها بثلاث عربات فقط وترك عربتان على القضبان، وجار الدفع بونش لرفعهما وعربة جر.


وأكد المصدر على أن الحركة في هذه المنطقة متوقفة، وستكون بين الباجور ومنوف حتى رفع خروج العربة من على القضبان واتخاء الإجراءات اللازمة حيال رفع العربتان.

وكانت مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، قد شهدت خروج العربة الأخيرة من قطار منوف بنها عن القضبان، دون وقوع إصابات أو خسائر بين الركاب.

وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال رفع العربة وإعادة الحركة مرة أخرى لطبيعتها على الخط، وانتقال المسؤولين إلى مكان الواقعة