النهار
السبت 20 يوليو 2024 01:18 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بمنطقة سنترال قلين بتكلفة 3 ملايين جنيه موقف ليفربول من ضم الفرنسي رابيو هذا الصيف فندق بالغردقة يزرع شجرة لكل أسرة تزوره 10 مرات المشدد 6 سنوات لعامل متهم بالاتجار في الهيروين المخدر بالقليوبية بيراميدز في الصدارة .. إليكم جدول ترتيب دوري نايل قبل لقاءات اليوم جامعة بنها تواصل تقدمها عالميا في مؤشر التميز البحثي بتصنيف ويبوميتركس الإسباني إصدار يوليو 2024 لاتجاره في الحشيش.. المشدد 3 سنوات لحلاق بشبرا الخيمة مارسيل كولر يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة بيراميدز المشدد 3 سنوات لعامل لقيادته سيارة تحت تأثير المخدرات بالقناطر الخيرية مصرع أب ونجله إثر انقلاب سيارة في ترعة بشبين القناطر جامعة المنوفية تتقدم فى تصنيف ويبومتركس ”الإصدار العام” ضمن أفضل ٨١ مؤسسة تعليمية مصرية يوليو ٢٠٢٤ لأول مرة بتقنية منظار الأذن...فريق طبي بجامعة سوهاج ينجح في توصيل عظيمات الأذن الوسطى لمريض

المحافظات

”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج

حصد توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالبحيرة، عدداً من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية، في مسابقات الإدارة المركزية لتطوير المناهج "تنمية مادة الكمبيوتر التعليمي"، بوزارة التربية والتعليم، لمختلف المراحل الدراسية.

وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، توفير كافة المقومات اللازمة للطلاب في مجالات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، بهدف مواكبة كافة التحديات العالمية خاصة في مجال التكنولوجيا.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به مدارس البحيرة، في صقل وتنمية مواهب الطلاب في مختلف المجالات والأنشطة المختلفة، وكذا العمل على فتح أبواب الابداع والابتكار وبناء شخصية الطلاب وتنمية وعيهم، بالإضافة الى دورها المؤثر في العملية التعليمية.

وقال وكيل التعليم، في بيان له اليوم، إن الطالبة روضة عبد الله عبد المنعم إبراهيم بمدرسة لطفي الأسطى الثانوية بنات، بإدارة إيتاي البارود التعليمية، فازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة "نعم نستطيع" بمادة الكمبيوتر لطلاب المرحلة الثانوية، وفاز الطالب عبد الرحمن علي جابر محمد، بمدرسة المحمودية الإعدادية بنين، بإدارة المحمودية التعليمية، بالمركز السادس على مستوى الجمهورية، في مسابقة "أبدع وابتكر" بمادة الكمبيوتر لطلاب المرحلة الاعدادية.

وأشاد وكيل الوزارة، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها توجيه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية، بقيادة مجدي بعيص، وتوجيهات الإدارات، والجهود التي تتم بالمدارس، بإشراف الدكتور خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام، والتي أسفرت عن حصد تلك المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.