النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:21 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية تعرف الي تفاصيل الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمى فى دورتها الـ 76 برنامج ”ابدأ مشروعك” بنقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القليوبية يدشن مبادرة الشباب والرياضة تحت شعار ”بلدنا احلي” لتجميل القرى والمناطق بالمحافظة العسومي: تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم.. فريق «مسار إجباري» يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمناسبة حصولها على جائزة الأمم المتحدة للسكان فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحصد 396 مليون دولار عالميًا شهداء الغربة.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من أسيوط إثر سقوطهم داخل بئر بدولة ليبيا رئيس النواب بجلسة حسم مصير الحكومة: لجنة دراسة برنامج وزارة مدبولي أدت مهامها بجدية موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم بكأس مصر

فن

مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مفاجأة جديدة للمعاشات في النقابة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستزيد بنسبة 10%.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه على فيسبوك: مبروك للزملاء أصحاب المعاشات، من الغد صرف المعاشات بزيادة 10٪، والمعاش الكامل 1890 جنيها، الحمد لله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80٪.

تفاصيل تعرض مصطفى كامل لازمة صحية

وفي سياق مختلف، سبق وتعرض مصطفى كامل منذ أسابيع لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات، كما أنه رفض أن يسافر للخارج ليتلقى العلاج.

كما صرح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بأنه لن يغادر البلاد لتلقي العلاج، وسوف يستكمل علاجه في مصر، وتم عمل الأشعة والتحاليل اللازمة، على الغدة الدرقية، لبيان السبب الواضح لتكرار هذه الأزمة.

وأشار إلى أن زملائه في المجلس نصحوه بضرورة الراحة بالإضافة إلى نصائح زوجته وأولاده، ومن أسعد أوقاته أن يجد زميلًا يدعو له.

موضوعات متعلقة