النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 10:32 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خاص| عمره 700 عامًا.. وانطلقت منه حملة فريزر..مسجد زغلول الآثري برشيد دُرة مساجد البحيرة ومساحته تعادل الأزهر الشريف لقاءات حسم اللقب.. مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية الزراعة بجامعة الفيوم ”الشباب والرياضه بالقليوبية” المقصرين للمساءلة القانونية خلال جولاته لمراكز الشباب جامعة المنوفية تستقبل أعضاء لجنة تقييم مسابقة افضل جامعة صديقة للبيئة بالمجلس الأعلى للجامعات وزير التعليم العالي يكرم منتخب جامعة بنها لخماسى كرة القدم لحصوله على المركز الأول فى مهرجان العلمين محافظ كفر الشيخ يتفقد المنطقة الصناعية بمطوبس محافظ الدقهلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ”الآثار في الأدب العربي المعاصر ..المملكة العربية السعودية نموذجًا” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب عاوزين نطلع جرات الذهب.. ننشر اعترافات عصابة التنقيب أسفل المسجد العمري أقدم أثر في قنا ”الأندلس بين الرواية والتاريخ” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب مكتبة الإسكندرية تستضيف النائب أحمد أبو هشيمة في مؤتمر ”اختر كُلِّيتك”

رياضة

حقيقة إقالة عامر حسين من لجنة المسابقات لحل أزمة الزمالك

عامر حسين
عامر حسين

أكد مصدر من رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن أحمد دياب رئيس الرابطة، لم يعتذر لنادي الزمالك، عن تصريحات ثروت سويلم لكنه أكد أنه خانه التوفيق في حديثه، وذلك خلال الجلسة مع حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأشار المصدر، إلى أن أحمد دياب لم يعرض على الزمالك إقالة عامر حسين من الإشراف على إدارة المسابقات لإرضاء النادي، من أجل حل أزمة رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي، واستكمال مباريات الدوري.

وأوضح أنه عرض على الزمالك جدول الدوري وأكد أن ترتيب المباريات جاء بنفس السيمترية للأهلي والزمالك، وأن كلاهما تأجل له 7 مباريات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، بينما الأهلي تأجل له مباراتين إضافيتين بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن رئيس الرابطة، أكد أن قرار اللعب من عدمه هو قرار مجلس إدارة الزمالك، بينما الرابطة ملتزمة باللائحة وتطبق بنودها بشفافية.