النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:32 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى ننشر تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الوقود مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات غيابات بالجملة عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري «زراعة سوهاج» تعقد دورة تدريبية للمشتغلين في تجارة المبيدات

المحافظات

بحوزتهما ربع طن حشيش.. ضبط تاجرى مخدرات بشحنة في كمين بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، من إلقاء القبض على تاجرى مخدرات، وبحوزتهم شحنة مخدرات تصل إلي ربع طنًا من الحشيش، وذلك أثناء محاولتهم المرور من أحد الاكمنة في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس وحدة مباحث مركز نجع حمادي، والرائد أحمد رضا معاون أول مباحث المركز، يفيد ضبط، أ . ب، و م . أ، مقيمان بمحافظة سوهاج، أثناء استقلالهما سيارة ومرورهما بالقرب من كمين الشعانية بدائرة مركز نجع حمادي، وبحوزتهما قرابة 225 فرش من الحشيش المخدر.

وبعد الفحص وتقنين الإجراءات، ضبط بحوزتهما ربع طنًا من الحشيش المخدر، وذلك بغرض الإتجار، أثناء المرور بالقرب من كمين قرية الشعانية في مركز نجع حمادي، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.