النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:22 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى ننشر تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الوقود مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات غيابات بالجملة عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري «زراعة سوهاج» تعقد دورة تدريبية للمشتغلين في تجارة المبيدات ”يا حرام معلش”.. كارمن سليمان تطرح أحدث أغنياتها الليلة رسالة خاصة من حورية فرغلي لميدو فايد بعد اخبار ارتباطهم غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز

رياضة

مفاجأة.. الأهلي منفتح على رحيل تاو وينتظر عرض الخلود السعودي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لديه انفتاح على رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان هناك بعض الاتصالات من نادي الخلود السعودي مع إدارة النادي الأهلي، للتنازل عن خدمات اللاعب، وكان هناك ترحيب من إدارة النادي، إلا أنهم طالبوا بوصول عرض رسمي".

وأضاف أمير هشام: "تاو عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولكن هناك بند يتيح النادي تفعيل موسم جديد بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي الأهلي سيعمل على تفعيل هذا البند، وسوف يرحب برحيله".