النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:20 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

المحافظات

تلاوة ومدح.. محافظ بورسعيد يفتتح البرنامج الصيفي بالمساجد| صور

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، بداية النشاط الصيفي في المسجد العباسي نطاق حي العرب، وذلك بالتزامن مع المساجد الآخري، وبحضور الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف.

وحرص العشرات من الطلاب علي المشاركة في النشاط، وقراء الطلاب القران ومدحوا النبي صلي الله عليه وسلم في مقرأة جماعية، وذلك بحضور الواعظين والواعظات من الأئمة، وشارك معهم التلاوة والمدح محافظ بورسعيد ووكيل وزارة الأوقاف.


وتحدث الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف عن اهمية النشاط الصيفي بالمساجد والذي انطلق تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، موضحا أنه سوف يكون بالمساجد الكبري بالمحافظة، وسوف يحفظ خلاله الطلاب القران ويتعلمون أصول الدين، وقواعد الشريعة والتلاوة.

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد انه حرص علي الحضور من أجل اعلاء راية الدين وزرع الأخلاق الطيبة في نفوس النشء، وطالب الطلاب بالاعتماد علي انفسهم وسؤال المشايخ، مشيرا أن التربية الصحية تكون بالمسجد والمدرسة.