النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:54 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شهداء الغربة.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من أسيوط إثر سقوطهم داخل بئر بدولة ليبيا رئيس النواب بجلسة حسم مصير الحكومة: لجنة دراسة برنامج وزارة مدبولي أدت مهامها بجدية موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم بكأس مصر بعد تعيينها نائبا لوزير الصحة.. النواب يوافق على استقالة النائبة عبلة الألفي جلسة حسم مصير الحكومة.. تفاصيل استعراض تقرير اللجنة البرلمانية والتصويت عليه قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة يهنئون الدكتورة جاكلين عازر بالمنصب الجديد الفيفا يكشف مركز منتخب مصر في التصنيف العالمي رئيس جامعة المنوفية يلتقي وفد المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابى تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 13 أغسطس للاطلاع والمرافعة البورصة تقرر إعادة التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة جولد بيليون: سوق الذهب في مصر يترقب نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اقتصاديون يتوقعوا لـ”النهار” تثبيت المركزي لأسعار الفائدة اليوم.. والتخفيض تدريجياً لها بعد ذلك

المحافظات

محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص

في إطار الحرص الدائم على متابعة سير العمل ومتابعة تنفيذ مشاريع النظافة والتحسينات، قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية مكثفة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص، شملت الجولة المرور بعددٍ من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الخصوص وأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، حيث شملت الجولة منطقة محيط مستشفى الناس وشارع 135 ومحور الفريق العصار ومحور مدينة الخصوص.

وخلال الجولة، تابع المحافظ جهود أعمال النظافة بالشوارع والطرق، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات الدورية للنظافة ورفع القمامة بشكل منتظم، مع الاهتمام بكنس الأرصفة وجزر الطرق، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة أو المخلفات.

كما وجه المحافظ بتشديد الرقابة على ظاهرة الإشغالات وإزالة أي تعديات على الأرصفة والشوارع، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع عودتها مرة أخرى.

وأكد المحافظ على أهمية تكاتف الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وإتاحة بيئة نظيفة وآمنة لهم، مشيراً إلى أن تحسين النظافة العامة للمدن والقرى يمثل أولوية قصوى بالنسبة للمحافظة، وأن العمل جارٍ على قدم وساق لتنفيذ مشاريع تحسينية شاملة في جميع أنحاء المحافظة.

جاءت الجولة بحضور كل من المهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة.