النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:12 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، اللجنة البارالمبية المصرية، بعد تأهل رحاب رضوان وشريف عثمان إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من خلال بطولة كأس العالم البارالمبية لرفع الأثقال المقامة حاليًا في جورجيا.

وحققت رحاب رضوان الميدالية الذهبية وتصدرت الرانك العالمي وكسرت الرقم العالمي، كما حقق شريف عثمان المركز الخامس والميدالية الفضية في المجموع وتأهل مباشرة إلى باريس.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم ومساندة أبطالنا الرياضيين.

وفي وقت سابق، تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، بالتهنئة إلى الاتحاد المصري لكرة اليد، وذلك بعد تحقيق المنتخب الوطني لسيدات كرة اليد مواليد 2004، الفوز الثاني على التوالي ضمن منافسات بطولة العالم بمقدونيا، والتي تقام خلال الفترة من 19 إلى 30 يونيو الجاري، والتأهل إلى الدور الرئيسي للبطولة.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بفوز فتيات اليد مواليد 2004، فهو إنجاز بالفوز المباراة الثانية على التوالي، وخاصة بعد توقف منتخبات اليد لفترة طويلة، فهي تُعد خطوة نحو الريادة المصرية في اليد على كافة الأصعدة والسير على درب منتخبات الرجال.